الأصدقاء يعرفون سر زواج أليز وسركان في «من يسقط بنفسه لا يبكي»

توجا أفشت سر خبر زواج أليز من سركان في الحلقة السادسة من المسلسل التركي «من يسقط بنفسه لا يبكي»، حتى تستطيع الدفاع عن نفسها من المخططات التي تحدث ضدها. 

شعر أصدقاؤهما بالصدمة فور هذا الإعلان، ولا يفهمون لماذا كانت توجه تخفي زواجها ولماذا توجهت توجا لمثل هذا الأمر.

تشعر أليز بالخجل أمام أصدقائها لكنها مستاءة وغاضبة من توجا، ولكن إذا اعتذرت توجا، فإنها ستسامحها، لأن أليز بدأت تتغير وتريد أن يكون أولئك الذين يحبونها سعداء، أياً كانت العواقب.

 

 

الحلقة السابقة:

في الحلقة الخامسة من مسلسل «من يسقط بنفسه لا يبكي» شعر كل من  سيركان وأليز بخيبة أمل كبيرة، كلاهما يفشلان في السيطرة على كبريائهما ويفعلان خطوات خاطئة.

هل سيزداد غضبهما من بعضهما البعض، ويقاومان مشاعرهما التي لم يعترفا بها حتى لأنفسهم، ويستسلمان لكبريائهما؟  في الوقت نفسه، تشعر سيراب وإسما وبحر بالسعادة الكبيرة لأن خطتهما تسير على ما يرام.

وعلى الرغم من إصرار إليز على عدم العودة، هل ستتراجع عن قرارها بفضل مفاجأة والدها؟، كما سيخبر بهاتين، توجه مرة أخرى عن زواج أليز وسيركان، ولكن توجه تخطط لفضح هذا السر بطريقة مفاجئة للجميع.

فهل سيتم الكشف عن سر الزواج لدى الثنائي وستحدث المفاجأة التي تخشاها أليز، أم ستنجح أليز في إفساد خطة "توجة؟".

قصة المسلسل:

«من يسقط بنفسه لا يبكي»، مسلسل تركي صيفي جديد، تم الإعلان عنه على شاشة TRT1، وأحدث ضجة كبيرة، وذلك بسبب التشابه الموجود بينه وبين مسلسل «طائر الرفراف» سواء من ناحية القصة، أو الشبه بين أبطاله.

قصة المسلسل تدور حول آليزيه، فتاة صغيرة فقدت والدتها في يوم ولادتها، وتقرر الإنتقام من والدها الذي يخطط لزواجها رغمًا عنها من شاب غني، وبالفعل تتم هذه الزيجة رغمًا عنها وعن الشاب، ولكن يبدو أنه مع تصاعد الأحداث، سوف تحدث بينهما قصة حب.

يشارك في بطولة المسلسل كل من هاكان يلماز و سلين سويدر وأيلول تومبار وبرات ينيلميز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كشف سر "أليز" في الحلقة الـ 5 من مسلسل "من يسقط بنفسه لا يبكي"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية