أحذية صيف 2023 بالألوان المعدنية.. الخيار الأمثل للسهرات

حظيت الأحذية المصممة بألوان معدنية على إهتمام أشهر المصممين، الصيحة التي تناسب إطلالات السهرات قدمت بموديلات منوعة ضمن عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، ألقي نظرة على مختاراتنا لكِ لعلها تكون بمثابة الدليل الذي يساعدك في إختيار الحذاء الذي سيكمل أناقتك.

صنادل بكعوب عريضة نجمة الصيف

Badgley Mischka

أثبتت الصنادل المصممه بكعوب عريضة وطويلة Chunky Sandals حضورها من جديد على منصات عروض الأزياء الجاهزة، أعجبنا الصندال المصمم بإبزيم يلف الكاحل والمزدان بالغليتر الذهبي من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه مع فستان سادة باللون الأخضر الزمردي، واحملي كلاتش ذهبي أو أسود.

كيف تختارين الأحذية الشفافة موضة صيف 2023 بحسب طولك؟


أحذية بنعال ضخمة آخر موضة

Giambattista Valli

برزت هذا الموسم عدد من الصيحات الغريبة، ومن بينها الصنادل المصممه بنعال ضخمة، لفتنا الصندال المصمم بكعب ونعل ضخم ومغطى بالكامل بالغليتر الذهبي من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، انتبهي هذه الصيحة لا تناسب القصيرات لأنها ستظهر قصر قامتهن أكثر عكس المتوقع.

أحذية بكعوب قصيرة موضة الموسم

Christopher Kane

تعود الأحذية المصممه بكعوب قصيرة ورفيعة Kitten Heels إلى ساحة الموضة العالمية، قدمت ماركة كريستوفر كين Christopher Kane تصميم فضي بمقدمة مدببة، تناسب هذه الصيحة الشابات القصيرات، ويمكنك تنسيقها مع شورت جينز وتيشيرت أسود مطرز بالترتر الفضي، واحملي حقيبة صغيرة سوداء عبر الجسم.


أحذية Mary Jane تعود هذا الصيف

Paul & Joe

تعتبر أحذية Mary Jane ذات الستايل البناتي الأنيق من أبرز صيحات صيف 2023، اختاري حذاء ذهبي مصمم بكعب عريض كما في التصميم الذي ظهرت به عارضة ماركة بول آند جو Paul & Joe، لائميه مع فستان أبيض منفوش قصير، واحملي حقيبة كتف ذهبية مزوده بسلسال طويل.

أحذية مدببة موضة صيف 2023

Pamella Roland

لا غنى عن الأحذية المدببة Pointed Shoes في خزانة كل امرأة أنيقة، أحببنا الحذاء الذهبي المزدان بالستراس اللامع من توقيع ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، قطعة مناسبة للفساتين السوداء والحمراء، نسقيها مع حقيبة كلاتش من نفس اللون.

شاهدي أيضًا أحدث موديلات حقائب كلاتش كبيرة لصيف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات