أجمل موديلات أحذية من الساتان موضة صيف 2023

لم تقتصر خامة الساتان على الملابس والفساتين هذا العام بل طالت بعض الأكسسوارات، فطغت الأحذية الساتان على منصات عروض الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية وتنوعت موديلات صيف 2023 بين الصنادل المصممه بكعوب ضخمة والقطع المدبب المميزة بالتصميم الناعم، كما لفتتنا الأحذية المزينة بفيونكات كبيرة من الأمام، شاهدي الصور واختاري الموديل الذي يتماشى مع ذوقك الشخصي.

الصنادل الساتان المصممه بكعوب ضخمة

حظيت الصنادل المصممه بكعوب ضخمة Chunky Sandals بحضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، من جهتنا أحببنا الصندال الأزرق الفاتح المزود بإبزيم رفيع يلف الكاحل من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، جربي تنسيقه مع فستان من نفس لونه أو فستان أبيض قصيرة A Line، بشرط أن تكون الحقيبة من نفس لون الحذاء.

اكتشفي طرق تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض في صيف 2023 من وحي الفاشيتيستا

Badgley Mischka

لفتنا أيضًا الصندال الساتان الأزرق الرويال المعقود من الأمام من توقيع ماركة Raisa Vanessa، قطعة مثالية لإطلالات المساء يمكنك تنسيقها مع الفستان الأسود أو الفضي.

Raisa Vanessa

 

أحذية من الساتان مزينة بتفاصيل جذابة

زينت بعض الماركات أحذية صيف 2023 ببعض التفاصيل التي أضفت عليها لمسة أنثوية جذابة، فقدمت ماركة MSGM حذاء ساتان وردي مدبب مصمم بكعب رفيع قصير ومزدان بفيونكه كبيرة من الأمام، جربي تنسيقه مع فستان كريمي قصير، واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.

MSGM

أعجبنا أيضًا الحذاء الساتان الأخضر المصمم بكعب طويل عريض ومزين من الأمام بالريش الأخضر من مجموعة ماركة Slimi Studio، نسقيه مع بلوزة وتنورة قصيرة باللون الأسود واعتمدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

Slimi Studio

أحذية من الساتان بمقدمة مدببة

برزت هذا الموسم موضة الأحذية الساتان المصممه بمقدمة مدببة وكعوب رفيعة، تصميم ناعم سيمنحك طلة أنثوية، ووجدناه لدى ماركة سان لوران Saint Laurent حذاء باللون الأخضر الكاكي سيناسب جميع إطلالتك على مدار اليوم، جربي تنسيقه مع الفساتين السوداء خلال المساء والبدلات البيضاء نهارًا.

Saint Laurent

أحذية بلاتفورم من الساتان آخر موضة

تتصدر الأحذية المصممه بكعوب ضخمة مسطحة Platform Sandals مشهد الموضة، لفتنا الصندال الأحمر المصمم بكعب خشبي عريض من مجموعة ماركة Ports 1961، قطعة مثالية لإطلالات العطلات الصيفية، نسقيه مع الفساتين الماكسي والميدي البيضاء والمطبعة، وتممي اللوك بحقيبة Tote كبيرة من القش.

Ports 1961

اعتمدي النظارة بالإطار الأبيض مثل الفاشينيستات في صيف 2023

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات