القفاطين نجمة مجموعات ريزورت 2024، اختاري الموديل بحسب الجسم

خصصت دور الأزياء العالمية جزء من مجموعات أزياء ريزورت 2024 للملابس ذات الطابع الشرقي، وبرعت في تقديم تشكيلة منوعة من القفاطين، والتي تعتبر واحدة من أنسب القطع للعطلات الصيفية، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها، وتقدم نصائح موضة تساعدك في إختيار الموديل المناسب لشكل الجسم.

قفاطين سادة بنصف أكمام 

Carolina Herrera

ظهرت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بقفطان أسود سادة مصمم بنصف أكمام واسعة وشق أمامي طويل، جربي تنسيقه مع صندال باللون الذهبي، واحملي حقيبة سوداء مزينة بتفاصيل ذهبية لتزيدي من فخامة طلتك.

اكتشفي 10 طرق لتنسيق العبايات السوداء مثل الفاشينيستا المحجبات


قفاطين مطبعة موضة 2024

Chufy

أدرجت ماركة Chufy ضمن مجموعتها الجديدة من أزياء ريزورت 2024 قفطان واسع V Neck مطبع جمع بين درجات الأزرق والأخضر، تصميم مميز يمكنك التأنق به في مختلف الأوقات، نسقيه مع صندال أسود سادة وحقيبة كلاتش عريضة باللون الأزرق أو الأخضر.

قفاطين بأكمام واسعة آخر موضة

Johanna Ortiz

لفتنا القفطان الأسود الأسود المطبع بورود كبيرة باللون الأحمر والبرتقالي ومصمم بأكمام واسعة من توقيع ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz، لائميه على طريقة العارضة مع صندال فضي، واحملي حقيبة كتف باللون الأحمر أو البرتقالي الرائج.

قفاطين سوداء V Neck

La DoubleJ

أحببنا القفطان الأسود المصمم بياقة V Neck المشجر بالأبيض من مجموعة ماركة La DoubleJ، نسقيه مع صندال أحمر، واختاري حقيبة Tote حمراء متوسطة الحجم، وزيني رأسك بسكارف سادة من اللون نفسه. 


قفاطين بشق جانبي موضة 2024

Stella McCartney

وجدنا لدى ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney قفطان أبيض كريمي طويل مستقيم القصة مزين بشق جانبي، جربي تنسيقه مع صندال وحقيبة باللون الأخضر الكاكي لإطلالة أنيقة خلال النهار.

قفاطين ميدي بقصة الفراشة

Zero + Maria Cornejo

أعجبنا القفطان الأصفر متوسط الطول المصمم بقصة الفراشة Buterrfly Kaftan وياقة V Neck من مجموعة ماركة Zero + Maria Cornejo، نسقيه مع صندال أصفر، واكملي اللوك بحقيبة سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

نصائح لإختيار القفاطين المناسبة لشكل الجسم


- تبني موضة القفاطين المصممه بياقة V Neck لتساعدك في تنحيف الصدر وإطالة الرقبة.


- اختاري القفاطين الواسعة غير محددة الخصر لتساعدك في إخفاء بروز البطن.


- اعتمدي القفاطين المزينة بشق أمامي أو على الجانب لتزيدي من طولك.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة فساتين بحر محتشمة للمحجبات وأسرار تنسيقها مثل الفاشينيستا


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات