موديل فستان لا تبطل موضته، اكتشفي أسرار تنسيقه في الصيف

تتعاقب المواسم ويبقى الفستان بقصة A Line متربعًا على عرش الموضة العالمية، وقد برعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة منوعة تحاكي كافة الأذواق ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024، كوني السباقة في التعرف إليها واختاري منها الموديل المناسب لذوقك وشكل جسمك.

الفستان الدانتيل نجم الموسم

Christian Dior

وجدت الفساتين الدانتيل طريقها إلى مجموعات أزياء ريزورت 2023، وقدمت بقصات وأطوال منوعة، قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior فستان طويل مصمم من الدانتيل الأبيض الفاخر ومميز بأكمامه المنفوخة ومزين بحزام فضي عريض، جربي تنسيقه في المساء مع صندال فضي، واحملي كلاتش أسود.

شاهدي أيضًا أحدث موديلات فساتين خطوبة برغندي لعروس صيف 2023

الفستان المنفوش لإطلالات المساء

Erdem

لا تزال الفساتين المصممه بتنانير منفوشة متمسكه بمكانها ضمن لائحة إتجاهات الموضة الرائجة، وتألقت عارضة ماركة إرديم Erdem بفستان فوشيا مزين بطبعات الورود الحمراء والسوداء، زيدي من فخامته بتنسيقه مع حذاء مدبب وحقيبة كلاتش باللون الأسود.

الفستان الأسود قطعة أساسية

Eudon Choi

جددي خزانتك للعام القادم بضم فستان أسود سادة إلى مجموعتك، فهو من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة، وهو الخيار الأمثل في حال كنتِ محتارة في إختيار إطلالة أو لا تملكين الوقت الكافي للبحث عن شئ مميز، يكفي أن تنسقي الفستان المزين بكسرات من مجموعة Eudon Choi مع صندال أسود سادة وكلاتش مطرز بالترتر لتحصلي على إطلالة تخطفين بها الأنظار.

ما رأيك أيضًا قراءة المزيد عن عبايات ملونة للصيف من وحي الفاشينيستا

الفستان المحتشم طويل الأكمام 

Giambattista Valli

اذا كنتِ ممن يفضلن القصات الساترة والمحتشمة، فمن المؤكد أن الفستان الوردي المائل للون السيمون المصمم بأكمام طويلة وطوله يصل إلى منتصف الساق من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli سيناسبك، الكسرات التي تزين الخصر منحته لمسه أنثوية راقية، لائميه مع صندال ناعم من نفس لونه واحملي حقيبة حمراء.

الفستان المزين بالكورشيه والأهداب

Naeem Khan

بما أننا نتحدث عن مجموعات الريزورت، فمن الطبيعي أن نرصد موديلات فساتين مناسبة لإطلالات البحر مثل الفساتين المحبوكه بالكورشيه والأهداب، كما في الموديل القصير الذي يصل طوله إلى الركبة ومصمم بحمالات رفيعة من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan، جربي تنسيقه مع صندال نيود، واحملي حقيبة القش الكبيرة.

الفستان الميدي المطبع

Phillip Lim

لا غنى عن الفستان الميدي المزين بالطبعات في الصيف، وقد امتلأت به مجموعات ريزورت 2024، من جهتنا أحببنا فستان فيليب ليم Phillip Lim المطبع بالورود الزهريه وأوراق الشجر الخضراء، نسقيه مع حذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأسود.


نصائح موضة لإختيار موديل الفستان المناسب لشكل الجسم


- الجأي إلى الفساتين المصممه بأكمام منفوخة لتزيدي من عرض الكتفين النحيلين.


- استعيني بالفساتين المصممه بتنانير منفوشة لتخفي منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة.


- اختاري الفساتين عالية الخصر أو المزينة بكسرات حول الخصر لتخفي بروز البطن.

ما رأيك أيضاً الاطلاع على حيل موضة تخفي البطن البارز من وحي إطلالات الفاشينيستا


- اعتمدي الفساتين المزينة بطبعات مزدحمة ومتداخلة في حال كنتِ نحيفة الجسم.


- تناسب الفساتين القصيرة التي ينتهي طولها عند الركبة قصيرات القامة.


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة