فساتين مناسبة للجسم الكمثري من مجموعات ريزورت 2024

امتلأت مجموعات أزياء ريزورت 2024 بعشرات الموديلات من الفساتين المناسبة للجسم الكمثري، وتأتي الفساتين المنفوشة وتلك المصممه بأكتاف عريضة وأكمام منتفخة على أول القائمة، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائح موضة تساعدك في تنسيق كل قطعة بشكل مرتب وأنيق.

فساتين بأكمام منفوخة مناسبة للجسم الكمثري

Bibhu Mohapatra

حافظت موضة الأكمام المنفوخة على حضورها ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024، وهى من الحيل المتبعة لتوسيع خط الكتفين، لذا فهى من الستايلات المناسبة لصاحبة جسم الكمثرى التي تملك كتفين نحيلين بالمقارنة بالجزء السفلي الممتلئ من القامة، من جهتنا أحببنا الفستان الفوشيا الـ A Line الطبقات المزود بحزام رفيع من نفس اللون والخامة من توقيع ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra، نسقيه مع حذاء مدبب أسود، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.

شاهدي احدث موديلات حقائب صيف 2023 من وحي النجمات

فساتين واسعة بأكمام الجرس موضة 2024

Carolina Herrera

تنافس الفساتين المصممه بأكمام الجرس Bell Sleeves Dresses بقوة هذا العام، ورأينا تصاميم رائعة ضمن مجموعات ريزورت 2024، من القطع المناسبة للجسم الكمثري الفستان الأسود السادة الواسع من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، أحببنا قصته التي أتت على شكل القميص وتنورته الواسعة التي ستساعدك في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة، نسقيه مع حذاء أسود أو شفاف، واحملي حقيبة Tote بلون صيفي جريء كالفوشيا أو الأصفر.

فساتين بأكمام متطايرة تزيد عرض الكتفين

Christian Dior

برزت هذا العام موضة الفساتين المصممه بأكمام متطايرة تزيد عرض الكتفين، أحببنا الفستان الأحمر الواسع غير محدد الخصر متوسط الطول والمطرز على الصدر من توقيع ماركة كريستيان ديور Christian Dior، نسقيه مع صندال أحمر بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة خضراء متوسطة الحجم.

فساتين بتنانير منفوشة للجسم الكمثري

Erdem

لم تغب الفساتين المصممه بتنانير واسعة منفوشة عن مجموعات أزياء ريزورت 2024، وهى من القصات المناسبة لجسم التفاحة، من جهتنا أحببنا الفستان الزهري البودر المطرز بالورود الحمراء ومصمم بأكمام منتفخه بارزة على شكل الفيونكه من توقيع ماركة إرديم Erdem، لائميها مع حذاء مدبب باللون الأحمر، واحملي كلاتش من نفس لون الحذاء.

فساتين مزوده بقطعة فوقية آخر موضة

Markarian

قدمت دور الأزياء العالمية بعض فساتين ريزورت 2024 مزوده بقطع فوقيه أشبه بالكاب، سيعجبك الفستان الأصفر المزود بقطعة خلفية طويلة من ماركة Markarian، هذا الستايل يساعد في إخفاء الأرداف الممتلئة، اكملي أناقتك بحذاء أسود مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي كلاتش أسود أو ذهبي بلون تطريز الفستان.

فساتين مزوده بالكاب للجسم الكمثري

Zuhair Murad

تتربع الفساتين المزوده بالكاب على عرش الموضة العالمية، وهى من الموديلات المناسبة للجسم الكمثري، نرشح لكِ الفستان الـ A Line الطويل الزهري الفاتح والمطبع بالورود الملونة ومزود بكاب منبثق عن الياقة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الأرجواني المتوفر في طبعة الفستان.

اكتشفي كيفية إختيار الفستان الدنيم المناسب لشكل الجسم


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة