الشورت القصير موضة تزيد الطول من مجموعات ريزورت 2024

يعتبر الشورت القصير من أبرز صيحات هذا الموسم، وقدمته دور الأزياء العالمية بموديلات منوعة ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024، وتنوعت خاماته بين الجينز والتويد والقطن، شاهدي مختاراتنا من القطعة المناسبة للقصيرات، واستوحي أفكار لتنسيقها بشكل مميز خلال العطلات الصيفية.

الشورت القصير المزود بجيوب

Ermanno Scervino

كما البناطيل زودت دور الأزياء العالمية الشورت القصير بجيوب كبيرة، صيحة ظهرت ضمن مجموعات ريزورت 2024، وظهرت بها عارضة ماركة إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino، أحببنا إطلالتها بالشورت البيج الواسع المنسق مع توب أبيض وجاكيت متوسط الطول عريض الياقات من نفس لون الشورت، تممي هذا اللوك الصيفي مع صندال نيود بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة كتف باللون الجملي.

شاهدي فاشينيستات انستقرام بأجمل موديلات الشورت


الشورت الجينز نجم مجموعات الريزورت

Chanel

لا يزال الشورت الجينز محافظًا على مكانه ضمن قائمة صيحات الموضة الرائجة، ويبدو أنه سيكون نجم العام القادم، بعدما سجل حضور لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات ريزورت 2024، من جهتنا أحببنا الشورت الأزرق الفاتح المطبع باللون الوردي البودر من توقيع دار شانيل Chanel، وأعجبنا تنسيقه مع السترة والتوب المحبوك، إستبدليهما في الصيف بتيشيرت وردي فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.

الشورت الأسود الضيق الطويل 

Gucci

لم تقتصر الشورتات التي قُدمت ضمن مجموعات ريزورت 2024 على الموديلات القصيرة فقط، بل حرصت بعض الدور العريقة على تقديم الشورت الطويل الذي يعلو الركبة ببضع السنتيمترات، من جهتنا أعجبنا الشورت الأسود الضيق الذي ظهرت به عارضة ماركة غوتشي Gucci، وننصحك بتنسيقه مع توب أحمر مطرز، وانتعلي صندال أسود، واحملي حقيبة سوداء عبر الجسم لتحصلي على طلة مسائية مميزة.

الشورت التويد موضة 2024

Giambattista Valli

بخلاف الجينز والقطن، صُممت بعض الشورتات التي أدرجت ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024 من التويد الفاخر، وقدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli واحد من أجمل التصاميم تميز بلونه الأصفر ونسق مع سترة قصيرة من نفس اللون والخامة وبلوزة بيضاء مطبعة بالأصفر، تممي اللوك بصندال Mule وحقيبة متوسطة الحجم باللون السيمون على طريقة العارضة.

الشورت الجينز الواسع موضة 2024

Isabel Marant

بخلاف الشورتات القصيرة والضيقة، لفتنا الحضور الكبير للشورت الجينز الواسع كما في الموديل الذي ظهرت به عارضة ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant، وأعجبتنا تنسيقه مع توب وبليزر طويل باللون الأسود، تممي هذا اللوك ببوت أسود برقبة قصيرة، واحملي حقيبة ملونة عبر الجسم.

شاهدي أيضًا الفساتين القصيرة الأبرز في مجموعات ريزورت 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة