اعتمدي النظارة بالإطار الأبيض مثل الفاشينيستات في صيف 2023

يبدو ان النظارة الشمسية بالاطار الأبيض من صيحات الموضة التي احبتها الفاشينيستا، فلازالت كثير منهن تعتمدها في صيف 2023، على الرغم من ظهورها منذ عدة سنوات، فما رأيك في تجربتها هذا الموسم؟ شاهدي كيف اختارتها النجمات لتستوحي منهن افكاراً.

النظارة المستديرة

اختارت الفاشينيستا ديما الأسدي النظارة الشمسية بالاطار الأبيض بتصميم مستدير، وتميزت بتصميم عصري وجديد في نفس الوقت، على عكس التصاميم التي ظهرت خلال الأعوام السابقة، مثل البيضاوي والمربع وعيون القطة.

شاهدي موديلات فساتين مستوحاة من القميص لصيف 2023

النظارة المربعة

اعتمدت العنود بدر النظارة بالاطار الأبيض بتصميم أشبه بالمربع أو المستطيل مع يد عريضة مزينة باسم ماركة ميو ميو بالذهبي، وهو تصميم لافت للأنظار ورائج في عالم الموضة، حيث أن اللون الذهبي يضيف لها لمسة جذابة.

ما رأيك التعرف على  قواعد اختيار النظارة الشمسية وفقًا لشكل وجهك

النظارة البيضاوية

أما الفاشينيستا لما العقيل، فقد ظهرت بالنظارة البيضاوية ذات الاطار الابيض، وهي من التصاميم البارزة منذ العام الماضي، ونسقتها مع جمبسوت ابيض، وتتناسب النظارات البيضاوية مع الوجوه ذات الزوايا الحادة.

نظارة عيون القطة

تتسم نظارة عيون القطة بتصميم مميز يمنح المرأة اطلالة عصرية، كما أنها تضيف لمسة أنثوية للمرأة، وتذكرنا بنجمات هوليوود، ولذلك تفضلها كثير من الفاشينيستا مثل نظارة دانا ملحس.

أيضاً اعتمدت دينا زهران نظارة عيون القطة بالاطار الأبيض في لوك عصري مع اطلالة باللون الليلكي الناعم.

طالعي طريقة تنسيق النظارة الشمسية مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات