موديلات نظارات شمسية باللون الأسود من وحي النجمات

تعد النظارات الشمسية باللون الأسود من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، كما أنها لا تنتهي بمرور الوقت، حيث تتمتع بأناقة وجاذبية خاصة، ويسهل تنسيقها مع مختلف الاطلالات اليومية. شاهدي أحدث موديلات نظارات شمسية باللون الأسود مستوحاة من اشهر نجمات العالم العربي.

النظارات السوداء الكبيرة

تستمر موضة النظارات الكبيرة باللون الأسود هذا الموسم، وخاصةً النظارة بالتصميم المربع التي تسيطر على ساحة الموضة، وهي من التصاميم المفضلة لدى ياسمين صبري، حيث تعتمدها في كثير من اطلالاتها.

النظارة بالتصميم البيضاوي

عادت صيحة النظارات البيضاوية مرة أخرى في عالم الموضة، وكذلك النظارات بالتصميم شبه البيضاوي، ومنها التصاميم باليد العريضة المزينة بشعار الماركة أو الفصوص البراقة، وقد ظهرت هيفاء وهبي بهذا التصميم المميز في احدى اطلالاتها النهارية.

ما رأيك في مشاهدة ملابس وأكسسوارات البحر للنساء.. موديلات مريحة ومشرقة أساسية في شنطة السفر

النظارات الرياضية

هناك العديد من موديلات النظارات الشمسية الرياضية، والأبرز منها هو تصميم نظارة قائدي الدراجات البخارية، والتي تتمتع بتصميم كاجوال عصري، وقد اعتمدت نادين نسيب نجيم واحدة من موديلات نظارات شمسية باللون الأسود بتصميم رياضي أنيق يناسب اللوك اليومي.

أيضاً ارتدت مايا دياب نظارة شمسية سوداء بتصميم رياضي مميز في لوك كاجوال عصري لتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة.

النظارة المستطيلة

تتناسب النظارات المستطيلة مع الوجه المستدير أو البيضاوي، وكذلك الوجه بشكل القلب مع وجود ذقن طويل، وقد برزت النظارات المستطيلة باللون الأسود، سواء العدسة أو الاطار، والتي تمنحك اطلالة جذابة ولافتة مثل نظارة ياسمين صبري.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على صور إطلالات كاجوال تناسب الصيف بأسلوب النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات