مكياج العيون العسلية المثالي من مؤثرات TikTok    

مع توفر الكثير من ظلال العيون ودرجاتها، قد يكون من الصعب معرفة أيها سيبدو أفضل بالنسبة لك.  ولكن ها نحن نأتيك بالإجابة إذا كنت من ذوات العيون العسلية الرائعة ونصائح حول كيفية إبراز لون عينيك الجميل!
هل سألت نفسك يومًا ، "هل تبدو العيون العسلية أفضل مع ظلال عيون معينة؟" الجواب بالطبع نعم! يمكن أن تلمع العيون العسلية مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألوان ظلال العيون، أنت محظوظة إذا كنت تتمتعين بها. لكن بعض الظلال ستجعلها أكثر جاذبية من غيرها.

ما هي العيون العسلية؟ ما لونها؟ 


هذا هو أول شيء يجب أن تعرفينه إذا كنت تريدين العثور على أفضل ألوان الظل بالنسبة لك. بالنسبة لذوات العيون العسلية، فإن عيونك ذات اللون الأخضر والبني ليست مذهلة فحسب، بل إنها مثالية للعب بمجموعة متنوعة من ظلال العيون. تعمل النغمات الترابية الغنية بشكل أفضل مع لون عينيك ولكن يمكنك أيضًا اللعب بلمسات نهائية لإضافة بُعد إلى مظهرك. تبرز المعادن (خاصة الذهبية والبرونزية) حقًا الذهب في عينيك بينما الظلال الوردية غير اللامعة مثالية لإطلالات العيون الرومانسية.

@maggieanne.n Making hazel eyes pop with makeup 👀 did it work?? #hazeleyes #hazeleyemakeup #hazeleyescheck ♬ Come Check This - FETISH

 

ما هي أفضل ألوان ظلال العيون للعيون العسلية؟ 

الإجابة المختصرة هي أن مظهر عسلي هو الأسهل مع ظلال عيون مماثلة لظلال العيون للعيون البني والأخضر: ظلال العيون البني والأخضر والذهبي. كذلك، فإن ألوان ظلال العيون البنفسجي والمشمشي هي أفضل مكمل للعيون  العسلية. قد يبدو التعرف على ظلال العيون التي ترغبين في تطبيقها لعينيك العسلية، اليوم، أمرًا صعبًا بعض الشيء نظرًا لأنها مزيج من الألوان بعد كل شيء. ومع ذلك، يمنحك هذا المزيد من الخيارات والحالات المزاجية للاختيار من بينها.
أولاً، عليك أن تقرري ما إذا كنت تريدين إبراز عينيك، أو إبراز مكياجك اللافت، بطريقة أكثر دقة وطبيعية أو إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر أكثر جرأة لإبرازها.

@allythingsbeauty Replying to @suzenayates what color next? 🎨 #makeuphacks #makeuptips #hazeleyes #makeuptipsandtricks #makeupforbeginners #beautytips #howto ♬ original sound - Ally Things Beauty

 

يمكنكِ أيضاً متابعة لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون البنية

 

ما هو لون ظلال العيون الذي يعزز العيون العسلية؟

مكياج عيون مميز للعيون العسلية من freepik

إبراز الدرجات الخضراء من اللون العسلي: اختاري ألوان ظلال العيون البني، والأخضر، والذهبي بحسب ما تريدين إبرازه من طبقات اللون في عينيك. على سبيل المثال، إذا كنت تريدين إبراز درجات اللون الأخضر في العيون، فاختاري ألوان ظلال العيون الخضراء. تأكدي من أنها أفتح أو أعمق من اللون الأخضر في عينيك.
إبراز درجات اللون البني: اختاري ألوان ظلال العيون البني/ المحايدة. مرة أخرى ، تأكدي من أن الظل الخاص بك إما أفتح أو أعمق من ظلال العيون.
إبراز الدرجات الذهبية: اختاري ألوان ظلال العيون الذهبية أو المحايدة إذا كنت ترغبين في تحسين درجات اللون الذهبي في عينيك، استخدمي ظلال عيون ذهبية أو ألوان محايدة مع مسحة صفراء/ ذهبية.
إبراز الدرجات الذهبية: اختاري ألوان ظلال العيون الذهبية أو المحايدة إذا كنت ترغبين في تحسين درجات اللون الذهبي في عينيك، استخدمي ظلال عيون ذهبية أو ألوان محايدة مع مسحة صفراء / ذهبية لها. ستبرز هذه الأنواع من الألوان ثراء تلك الأشكال الذهبية الجميلة. تعتبر الظلال البرونزية والنحاسية مثالية لتعزيز درجات اللون البني والذهبي في العيون العسلية.

 

 

@natviolette Reply to @oneiidaa #foryoupage ♬ formula - favsoundds

 

لا تريدين أن يكون لون عينيك هو نفس لون ظلال العيون، وإلا ستندمج فقط بدلاً من أن تكون بارزة. يعتبر اللون البني رائعًا لمنحك نظرة سموكي على العين.


  قد ترغبين أيضاً بقراءة مكياج عيون ملونة على طريقة مدونات انستغرام

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج