صيحات مكياج عيون الغليتر 

الغليتر في السنوات الأخيرة، أصبح صيحة رائجة بشكل كبير في عالم المكياج، لا سيما في مكياج العيون، حيث نلاحظ تركيز النجمات ومدونات الموضة وكذلك خبراء المكياج على اعتماد تلك الصيحة، خاصة مع موسم الصيف، حيث يمنح الصبايا إطلالة جمالية أكثر إشراقاً ولمسة مميزة للعيون.

وفي "الجميلة" نقدم لكِ أبرز صيحات مكياج عيون الغليتر لتختاري منها ما يناسبكِ من وحي خبراء المكياج العرب.


 

مكياج عيون الغليتر الكريمي من وحي نورة بوعوض

عندما نتحدث عن مكياج العيون الغليتر، ليس بالضرورة أن تعتمدي ستايل الغليتر الصاخب، بل يمكنكِ استخدام اللمسة اللامعة للعيون من الأيشادو الكريمي، الذي يمنح الجفن لمسة إضاءة مبهرة، كهذا اللوك من وحي نورة بوعوض.

استخدمت في هذا اللوك ظلال جفون كريمية باللون النود البيج، مع لمسة لامعة، ممزوجة بالأيشادو المسحوب على طريقة الأيلاينر، وأكملت اللوك مع بلاشر وردي، وأحمر شفاه غلوس لامع نود.

مكياج غليتر مع الأيشادو الوردي

 

لفتنا هذا اللوك من وحي سارة الجهيمي، ركزت فيه على مكياج عيون غليتر وردي، لدرجة ظلال الجفون الروز الوردية، مسحوبة بدرجات بيج عند الأطراف، مع أيلاينر كلاسيكي بسحبة بسيطة، ورموش كثيفة، وأكملت اللوك مع بلاشر وردي، وغلوس بيج، وهايلايتر بارز للوجه.

 

قد يعجبكِ طرق لجعل مكياجك مقاوم للماء .

الأيلاينر العريض مع الأيشادو اللامع 

 

يمكنكِ أيضاً اعتماد الأيشادو الغليتر اللامع، مع الأيلاينر العريض، للمسة أكثر فخامة، كهذا اللوك من وحي دينا راغب، لأيشادو بيج برونزي، مع خط أيلاينر عريض مسحوب بطريقة دراماتيكية، مع بلاشر وردي لامع، وأحمر شفاه نود مع محدد بني.

 

ما رأيك في توريد الخدود بشكل طبيعي من دون مكياج بـ 4 خلطات سهلة.

مكياج عيون جرئ مع الغليتر 

لفتنا هذا اللوك بأنامل فادي قطايا، اعتمد فيه على مكياج عيون غليتر باللون الأزرق الداكن، استخدمع للجفون العلوية والسفلية، مع رسمة العيون بالكحل الأسود، وأكمل اللوك بأحمر الشفاه الغلوس الأحمر الداكن، لستايل wild جرئ.

للمزيد من صيحات المكياج إليكِ أهم نصائح مكياج للوجه الدائري.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام