مكياج عيون برونزي لخريف 2023

لطالما كان مكياج العيون اللامع، لاسيما اختيار اللون البرونزي للعيون، خيار مميز للمناسبات والسهرات، حيث يمنحكِ لمسة متوهجة لمظهر العيون، علاوة على أنه يجعل عينيكِ تبدو أكثر اتساعاً مع الإضاءة التي يضفيها اللون البرونزي للجفون.

ولهذا اخترنا لكِ في "الجميلة" مكياج عيون برونزي لخريف 2023 من وحي خبيرات المكياج السعوديات، اعتمديه في السهرات والمناسبات المختلفة.

مكياج عيون برونزي مع أحمر الشفاه الأحمر من نورة بوعوض 

واحد من أكثر الستايلات العصرية التي يمكنكِ اعتمادها هو هذا اللوك من وحي نورة بوعوض، اختارت فيه مكياج برونزي للعيون، للون البيج البني ممزوج مع البني الداكن، كما لفتنا الأيلاينر العريض، المسحوب بخط سميك عند أطراف الجفون، مع بلاشر خوخي بارز، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه المطفي، لمكياج غاية في الكلاسيكية.

مكياج عيون برونزي سموكي من وحي ناهد العمودي 

أعجبنا هذا اللوك من وحي خبيرة المكياج السعودية ناهد العمودي، حيث اعتمدت فيه على مكياج عيون سموكي، باختيار الدرجات البنية الداكنة والفاتحة، والتي مزجتهما مع بعض ليظهر لنا الستايل السموكي، مع رسمة العيون بالكحل الأسود داخل الجفون، وخط الأيلاينر العريض المسحوبة بطريقة دراماتيكية، واختارت قلم كحل برونزي للجفن السفلي للمسة أكثر إشراقاً، مع أحمر شفاه غلوس خوخي لامع.

ما رأيك في 5 أسباب تجعل مكياجك يتقشر.

مكياج عيون برونزي مع الهايلايتر من وعد التركي 

إليكِ هذا اللوك من وحي وعد التركي، اختارت معه الهايلايتر البرونزي الفاتح، يمنحكِ لمسة متوهجة للعيون، مسحوب مع أيلاينر باللون البني، ورموش كثيفة، وأكملت اللوك ببلاشر بيج لامع، مع أحمر شفاه غلوس خوخي، يناسب البنات المراهقات.

قد يعجبكِ قراءة اكتشفي الفرق بين مكياج الخطوبة ومكياج الزفاف

مكياج نيود مع العيون البرونزية اللامعة من نجلاء زيني

يمكنكِ أيضاً التفكير في هذا اللوك من وحي نجلاء زيني، اختارت فيه ظلال الجفون اللامعة البرونزية، تغطي الجفن العلوي ككل، تناسب العيون الواسعة، مع تغطية عالية لكريم الأساس، وبلاشر خوخي، وأحمر شفاه غلوس نيود، وكونتور بارز يبرز ملامح الوجه، اعتمديه في المناسبات والسهرات البسيطة.

إليكِ مكياج لفستان زهري فاتح من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام