مكياج عيون سموكي من أشهر خبيرات المكياج السعوديات

مكياج العيون السموكي من أكثر أفكار المكياج التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، ومهما تظهر لنا صيحات مكياج مختلفة، دائماً نلجأ إلى المكياج السموكي تحديداً في السهرات، حيث يمنح العيون مظهراً مميزاً وجذاباً.

ولأن المكياج السموكي في تجدد دائم بصيحات مختلفة يمكنكِ تجربتها، إليكِ أبرز صيحات مكياج سموكي من أشهر خبيرات المكياج السعوديات.

مكياج سموكي ناعم مع كحل مُلون من نورة بوعوض 

 

أعجبتناا هذه الصيحة المبتكرة من نورة بوعوض، ركزت فيه على مكياج عيون سموكي، بالأيشادو الأسود المسحوب، مع لمسة رائعة من رسمة كحل باللون الأحمر الفاقع اللامع، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه النيود الوردي، وبلاشر وردي ممزوج بالهايلايتر البينك.


مكياج عيون سموكي مع لمسة برونزية 

 

أما هذه الصيحة من خبيرة المكياج سارة السبيعي، فهي تناسب أكثر الصبايا صاحبات البشرة الحنطية، اعتمدت فيه على ظلال الجفون البنيّة، للجفن السفلي، مع دمج درجتي البني الفاتح والداكن للعيون السموكي للجفن العلوي، ولمسة من الهايلايتر البرونزي تحت الحاجب، وكونتور ممزوج بالهايلايتر، مع اختيار أحمر شفاه نيود.

مكياج عيون سموكي رمادي 

 

إذا كنتِ تبحثين عن مكياج عيون سموكي عصري، فيمكنكِ التفكير بهذا اللوك من ناهد العمودي، ركزت فيه على ظلال جفون باللون الرمادي، بينما اختارت للجفن السفلي ظلال جفون باللون الأصفر الذهبي، للمسة غير تقليدية، وأكملت اللوك باختيار أحمر الشفاه السومون البيج.


مكياج عيون سموكي لماع من سارة الجهيمي

 

هذا اللوك يناسب أكثر صاحبات البشرة الفاتحة، واللاتي يفضلن اعتماد درجات ظلال الجفون اللامعة، ولكن يمكنكِ دمجها في الوقت نفسه مع العيون السموكي، كهذا اللوك من سارة الجهيمي، اعتمدت فيه على ألوان ثلجية مسحوبة بدرجات بنيّة مائلة للون الأحمر العنبي، مع بلاشر وردي، وهايلايتر بارز، وأحمر الشفاه الغلوس.

تابعي أيضاً:

أفضل حيل مكياج عيون من انستغرام في حصاد 2022 أفضل حيل مكياج عيون من انستغرام في حصاد 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام