ماذا تحب أنثى السرطان في الرجل وكيفية التصرف لجذبها 

تريد أنثى برج السرطان الاستقرار مع رجل يمكنه مساعدتها في بناء منزل دافئ ومحب وتربية الأسرة معاً. تضع كل قلبها في علاقاتها الرومانسية، لذا فهي تحتاج وتستحق شريكاً مخلصاً وعاطفياً مثلها. إذا كنت تريد الفوز بقلبها، فعليك أن تعرف نوع الرجل الذي تحبه. تابع مع "الجميلة" واكتشف ماذا تحب أنثى السرطان في الرجل وكيفية التصرف لجذبها.

  • صفات تحبها أنثى السرطان في الرجل

الصورة من AdobeStock 

  • متعاطف

تعد أنثى السرطان أحد أكثر علامات الأبراج حساسية، لذلك تحتاج إلى رجل لا يقدر فقط حساسيتها ولكنه أيضاً عطوف وبديهي. في حين أنها ماهرة في التعبير عن مشاعرها، فإنها تميل أيضاً إلى أن تكون عدوانية وسلبية بعض الشيء. إنها بحاجة إلى شريك يمكنه الشعور بمزاجها دون الحاجة إلى قول كلمة واحدة.

ما رأيك في معرفة نسبة  توافق برج السرطان مع العذراء في الحب والصداقة والعمل

  • صادق

بينما تحب أن تكون في علاقة ملتزمة، إلا أنها تواجه صعوبة في الوثوق بشخص ما بما يكفي للسماح له بالدخول إلى قلبها. إنها حذرة للغاية لأن خوفها الأكبر هو كسر قلبها. إنها بحاجة إلى شريك مخلص يمكنها الوثوق به تماماً. بالنسبة لها، الصدق والولاء يعني أكثر من مجرد كونك مخلصاً لها. كما تتوقع أن يقف بجانبها دائماً في الجدال وأن يساندها عندما تحتاج إليه. إنها تبحث عن رجل يكون صديقها وكذلك حبيبها.

  • واسع الخيال

تحترم المنطق والعقلانية في شريك رومانسي وتقر بقيمتها، وتنجذب أكثر إلى رجل مبدع ومبتكر. تجد الرجل ذو الجانب الفني جذاباً للغاية. إذا كنت ترغب في جذبها، فعليك إظهار أي مهارة إبداعية تمتلكها مثل الرسم أو العزف على آلة موسيقية.

  • عاطفي

يمثل كوكبها الحاكم القمر المشاعر والأمومة والأنوثة والرعاية والراحة. عندما تكون معها فلن تضطر أبداً إلى إخفاء عواطفك أو القلق من أنها لن تفهم ما تشعر به. تعد أحد أكثر العلامات عاطفية في دائرة الأبراج، لذا فإن كونها مع رجل مزاجي لا يخيفها. ستكون دائماً موجودة للاستماع إلى حبيبها يتحدث عن مشاعره، وسوف تساعده بصبر في تحليل واستكشاف عواطفه. هي نفسها عاطفية للغاية، لذا فهي بحاجة إلى شريك يمكنه فهم وتقدير حساسيتها. تميل إلى التعلق بالأشياء لأنها تمنحها قيمة عاطفية، وتحب النظر في الصور القديمة والحنين إلى الماضي.

تعرفي على الرجل المناسب للمراة السرطان

  • رومانسي

تريد أنثى السرطان نوع الحب الذي قرأت عنه في القصص الخيالية. تبذل جهداً واعياً للحفاظ على الرومانسية في علاقتها. إنها تعشق الإيماءات الرومانسية التقليدية، مثل الزهور أو مفاجئتها بقطعة من المجوهرات. إذا كنت تواعدها، فعليك أن تغمرها بإيماءات رومانسية لطيفة. يعد شراء هداياها الصغيرة أو إخفاء رسائل الحب لتجدها في حقيبتها أو سيارتها طرقاً رائعة لإبقائها سعيدة وإظهار مدى اهتمامك بها.

  • متحمس

تريد رجلاً ليس فقط متحمساً لعلاقتهما ولكن أيضاً بشأن شيء له معنى بالنسبة له. ليس من الضروري أن يكون لشريكها نفس الاهتمامات التي لديها، لذلك لا يهم ما هو متحمس له؛ إنها فقط تريد رجلاً لديه شيء في حياته يثيره ويعطيه هدفاً. إنها تستمتع برؤية شريكها متحمساً لشيء يهمه. ستدعم دائماً اهتماماته وتشجع مساعيه.

  • تقليدي

تبحث دائماً عن احتياجات الجميع. إنها تقليدية تماماً وترغب في تكوين أسرة. هي قريبة بشكل استثنائي من والديها والأقارب الآخرين، وتتطلع إلى الاستقرار مع الشريك وإنجاب الأطفال. يجب أن تكون مع رجل ذو توجه عائلي يرغب في نفس نمط الحياة الأسري الذي تريده. يجب أن يتطلع إلى الأبوة والأمومة. تكون في أفضل حالاتها عندما تكون في البيئة الخاصة التي أنشأتها، وتحيط بها الأشخاص والممتلكات المفضلة لديها. تريد رجلاً يساعدها في بناء منزل دافئ وجميل. 

  • حنون

تتوق إلى المودة وتحتاج إليها لتشعر بالأمان والحب في العلاقة. لن تكون سعيدة مع رجل منعزل وبارد. إنها بحاجة إلى رجل يعبر عن مشاعره من خلال المودة، تماماً كما تفعل. 

قد يهمك أيضاً الاطلاع على أبرز التوقعات لبرج السرطان للعام 2023 

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات