هل ينسى رجل برج السرطان حبيبته؟

يمكن لبعض علامات الأبراج أن تنسى بسهولة بعد الانفصال، ولكن كيف يتعامل الرجل برج السرطان مع انتهاء العلاقة؟ هل ينسى حبيبته بسرعة ويكرس كل انتباهه لامرأة جديدة، أم أنه يأخذ بعض الوقت بمفرده للحزن على فقدان العلاقة؟ من خلال اكتساب فهم أعمق للسمات والسلوكيات للرجل برج السرطان في الحب، ستعرفين إذا كان من المحتمل أن ينسى رجل السرطان حبيبته بعد الفراق.

هل ينسى رجل برج السرطان حبيبته؟

يشعر بالاكتئاب

جزء مهم من فهم الرجل برج السرطان هو معرفة أنه حساس وعاطفي. كعلامة مائية، يختبر عواطفه بعمق. عندما يكون سعيداً، يشعر بسعادة غامرة، وعندما يكون حزيناً، يصاب بالاكتئاب الشديد. سيرغب في البقاء في المنزل والاستماع إلى الأغاني الحزينة ومشاهدة الأفلام الرومانسية. يحتاج إلى التعبير عن مشاعره للتغلب على الانفصال بشكل صحيح، وحتى لو أنه هو الشخص الذي أنهى العلاقة.

يصبح الضحية

لن يخفي الرجل برج السرطان حزنه بعد الانفصال وسيشعر وكأنه الضحية. يريد أن يشعر الآخرون بالأسف تجاهه لأن ذلك يساعد على جعله يشعر بتحسن. يستخدم الانفصال كطريقة لجذب الانتباه، مثل مطالبة أصدقائه بإخراجه وإلهاءه لأنه يتألم.

يحاول إعادة حبيبته

يُعرف الرجل برج السرطان في العلاقة أنه مرتبط بشدة بشريكته. ستجعله مشاعره وتعلقه يتشكك في قراره بالانفصال عن محبوبته. ربما سيحاول مرة واحدة على الأقل استعادتها. أو سيراها في مكان ما ويخبرها أن رؤيتها مرة أخرى جعلته يدرك أنه يريدها مرة أخرى.

يفتقد حبيبته 

يستمتع الرجل برج السرطان بالضياع في الذكريات، وحتى الذكريات غير السارة. لذلك من المحتمل أن يحتفظ بأي هدايا من حبيبته أو أي من متعلقاتها التي قد تكون تركتها في مكانه. وعلى الرغم من أنه لا يزال يشعر بالتعلق بحبيبته بعد الانفصال، فإنه سيبدأ في العثور على امرأة أخرى.

يشعر بالغيرة

بعض علامات الأبراج أكثر عرضة للغيرة من غيرها، والرجل برج السرطان هو أحد العلامات التي من المحتمل أن تكون غيورة. لن يرغب في رؤية حبيبته مع رجل آخر أو سماع أنها تواعد شخصاً جديداً. عندما يتأذى من الغيرة، سوف ينتقم ويتأكد من رؤيته مع امرأة أخرى.

يتابع حسابات حبيبته على وسائل التواصل الاجتماعي 

سيتحقق لمعرفة ما إذا كانت حبيبته قد حذفت جميع الأدلة المتعلقة بعلاقتها به من ملفاتها الشخصية. حتى إذا قامت بحظره، فقد ينشئ ملفاً شخصياً مزيفاً أو يستخدم حساب صديق حتى يتمكن من رؤية ما تنوي فعله. يريد أن يعرف كيف تسير الأمور بعد الانفصال. إنه يريد أن يعرف أنّ حبيبته ليست حزينة جداً لأنّ ذلك سيجعله يشعر بالذنب. 

يسأل الجميع عن حبيبته

لن يتردد الرجل برج السرطان في التحدث إلى أصدقاء حبيبته بعد الانفصال. لن يتوقف عن الاهتمام بها تلقائياً. يريدها أن تكون على ما يرام، ولا يريد أن يعتقد أنه دمر حياتها بالتخلي عنها لأن ذلك سيجعله يشعر بالذنب.

يتواصل مع حبيبته

بمجرد مرور بعض الوقت بعد الانفصال، من المحتمل أن يتواصل الرجل برج السرطان مع حبيبته للاطمئنان عليها. إنه يهتم بصدق بمشاعرها ويريد الحفاظ على علاقة ودية.

إقرئي أيضاً:

اي نوع من العشاق هو رجل السرطان؟ اي نوع من العشاق هو رجل السرطان؟
الشخصية ونقاط القوة والضعف لامراة برج السرطان نقاط القوة والضعف لامرأة برج السرطان
علامات الابراج الثلاثة التي من المرجح ان يتزوجها الرجل السرطان الابراج الثلاثة التي من المرجح أن يتزوجها الرجل السرطان
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات