ماذا يعني صمت رجل السرطان

يُعد استخدام علم الفلك والأبراج طريقة جيدة لحل المشكلات التي تنشأ في العلاقة حيث يمكنك فهم شخصية الفرد بشكل كامل. نظراً لأنّ العواطف تتحكم في الرجل برج السرطان، فمن المرجح أنه غاضب لسبب أو لآخر وهذا الغضب هو الذي يؤجج الموقف. قد لا تكون بالضرورة أشياء كبيرة، لكن عدم الحديث عنها يجعلها أكبر بكثير مما يجب أن تكون عليه. في الآتي، تكشف لك "الجميلة" أسباب صمت الرجل برج السرطان التي قد تنبع من طبيعته الحساسة التي تجعله يتجاهلك.

أسباب صمت الرجل السرطان

الصورة من freepik

  • يريد بعض المساحة

نظراً لكونه حساساً للغاية، فإنّ بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول برج السرطان هي أنه لديه العديد من المشاعر التي تدور في رأسه والتي يجد أحياناً صعوبة في معالجتها طوال الوقت. يزداد هذا الأمر عندما يكون في علاقة مع امرأة يحبها لأنه يتعامل مع مشاعر الحب والانجذاب بالإضافة إلى المشاعر الأكثر سلبية التي يمكن أن تسببها العلاقة في بعض الأحيان كالغيرة، على سبيل المثال. قد يحتاج إلى بعض المساحة حتى يضع أفكاره في نصابها الصحيح. من خلال تجاهلك، فإنه يمنح نفسه في الواقع وقتاً بقصد أن يكون شريكاً أفضل عندما يعيد الاتصال بك.

  • يمر بأوقات عصيبة في مكان آخر من حياته

كما هو الحال دائماً، مع العلاج الصامت، يمكن أن يكون هذا محبطاً. خاصةً إذا لم يفكر أبداً في إخبارك ما الذي يسبب له إجهاداً لا داعي له. كوني واثقة من طرقك كصديقته على الرغم من أنّ دعمك سيساعده خلال ذلك ويجعل الأمور تبدو أفضل كثيراً في حياته. ربما يتعرض لضغوط تجعله لا يتحدث معك أو أي شخص آخر. يمكن أن يكون هناك شيء خاطئ في حياته لا علاقة له بك.

  • يريد الخروج من العلاقة 

عندما  يتعلق الأمر برجل برج السرطان وقرار الزواج قد يكون أحد أكثر الأسباب المزعجة هو أنه غير متأكد، ويستغرق وقتاً للتفكير فيما إذا كانت تسير العلاقة على ما يرام أم لا. سيفعل ذلك بطريقة شاملة ومدروسة جيداً ولكن هذا لا يجعل الأمر أقل ضرراً لك. تذكري، حتى لو كان يأخذ وقتاً ليعرف بشكل صحيح ما إذا كان يريد أن تستمر هذه العلاقة أم لا، فإنّ مشاعرك وأفكارك لها ما يبررها. إذا كنت لا تعتقدين أنّ سلوكه له ما يبرره، فأخبريه بذلك. نعم، قد يجرح ذلك مشاعره، لكن المعاملة الصامتة التي يقدمها لك تؤذي مشاعرك بالفعل.

  • لقد جرحت مشاعره

السبب الأكبر الذي يجعل الرجل السرطان يتجاهل شريكته هو أنها قد جرحت مشاعره بطريقة ما. للأسف، بسبب طبيعته الحساسة، يمكن أن يحدث هذا كثيراً ولأسباب عديدة. إذا كنت تعلمين أنك فعلت شيئاً ما لإغضابه، فاعتذري، عادةً ما يكون الاعتذار البسيط هو كل ما يحتاج إليه لبدء التحدث إليك مرة أخرى. أخبريه بشكل مباشر أن سلوكه يزعجك وأنه قد حان الوقت للانفصال أو يعيد النظر. سيعود مسرعاً إذا كان يفكر فيك. ولكن إذا لم يفعل ذلك، فقد ترغبين في إعادة النظر في تركه يذهب.

  • يعتقد أنك تأخذينه كأمر مسلم به

يحب أن يشعر بأنّ مشاعره متبادلة في أي علاقة يكون فيها، خاصةً إذا كانت تسير بشكل جيد مع شخص يحبه حقاً. قد يعتقد أنك لا تعيدين له كل الأشياء التي يعتقد أنه يوفرها لك وهذه واحدة من علامات غيرة رجل السرطان. شيء من هذا القبيل يصعب تصحيحه دون التحدث إليه مباشرة.

المصدر: Hernorm

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات