هل يمكن أن يتوافق الحمل مع السرطان

يُقال إنّ برج الحمل هو المسيطر ولديه شجاعة هائلة، والسرطان كائن حساس وعاطفي للغاية. هناك اختلافات كثيرة بين العلامتين، ولكن ماذا يحدث عندما يقعان في الحب؟ هل يمكن للحمل الناري والسرطان المائي أن يتعايشا جيداً ويشكلان علاقة رومانسية جميلة. تابعي مع "الجميلة" لمعرفة ما إذا كان الحمل والسرطان متوافقين في الحب والزواج وكذلك الصداقة بالإضافة إلى سمات شخصيتهما وإيجابيات وسلبيات علاقتهما.

سمات شخصية برج الحمل والسرطان

الصورة من Freepik 

يتميز برج الحمل بقوته الهائلة وصفاته القيادية الفريدة وشجاعته. الطموح هو أداة قوية يستخدمها ليظل متحفز ويعمل بجد لتحقيق هدفه. السرطان هو إحدى أكثر علامات الأبراج رعاية. إنه عاطفي وكريم ومحترم. أكبر إيجابياته هو أنه يعطي كل شيء لأحبائه دون توقع أي شيء في المقابل.

  • توافق برج الحمل والسرطان في الحب

عندما تقترن القوة وهي من صفات برج الحمل في الحب بلطف مع السرطان، فإنها تشكل قصة حب دافئة بين اثنين من الأضداد يجذبان بعضهما البعض. تجذب شخصية الحمل القوية السرطان، في حين أنّ الطبيعة اللطيفة والعناية لهذا الأخير تحظى بتقدير الأول. إذا التقت هاتان العلامتان ببعضهما البعض في الوقت المناسب مع الإطار الذهني الصحيح، فهذه حالة تجمع روحين مختلفتين معاً لإخراج أفضل ما في بعضهما البعض. لديهما الكثير من الاختلاف في أخلاقهما وقيمهما، لكن اختلافاتهما المتبادلة تكمل بعضها البعض لتؤدي إلى علاقة مستدامة وقوية. مع ذلك، إذا وجدا بعضهما البعض عندما لا يكونان مستعدين للالتزام الحقيقي والتسوية، فقد تكون التجربة مؤلمة للثنائي. وبالتالي، من المهم جداً لكل من السرطان والحمل أن يمنحا علاقتهما الوقت الذي يتطلبه النمو، وأخذ الأشياء ببطء.

  • توافق برج الحمل والسرطان في الزواج

الصورة من Freepik 

عندما يتعلق الأمر بالتوافق مع الزواج، فإن هناك بالفعل العديد من التحديات في اقترانهما، ولكن بمجرد أن يفهما ويقبلا بعضهما البعض، فإن زواجهما سيزداد قوة بمرور الوقت. قد لا يكون الحمل والسرطان زوجين متناقضين. ذلك لأنهما سوف يتوازنان باستمرار ويساعدان بعضهما البعض. ليس هذا فحسب، بل قد يشجعان بعضهما البعض على وضع أفضل صفاتهما في العمل. عندما يشعر برج الحمل بالخروج عن السيطرة والغضب، فإن السرطان سيساعده على الهدوء. وبالتالي، ستتعلم كلتا العلامتين الكثير من بعضهما البعض وتساعدان في ملء ما قد يفتقر إليه الشريك الآخر ليصبح شخصاً أفضل. من خلال التفاهم والاحترام المتبادلين لبعضهما البعض، سيظلان معاً مدى الحياة.

  • توافق برج الحمل والسرطان في الصداقة 

الصداقة بين برج الحمل والسرطان هي اتحاد الأضداد. ومع ذلك، هذا ليس بالأمر السيئ خاصة إذا كان برج الحمل ذكرًا والسرطان أنثى. عادة ما ينجذب برج الحمل نحو حساسية السرطان ويحميها. يمتلك برج الحمل طبيعة صادقة ويعبر عن مشاعره بشكل صريح، وهو أمر يحبه السرطان. يصنعان علاقة صداقة رائعة عندما يتعلق الأمر بالثقة في بعضهما البعض حيث يمكنهما القيام بذلك دون عناء، بناءً على توافق الابراج مع بعضها في الصداقة.

  • إيجابيات العلاقة بين برج الحمل والسرطان

برج الحمل هو علامة النار ويحكمه كوكب المريخ، في حين أن السرطان هو علامة مائية ويحكمه القمر العاطفي. هذا يعني فقط أن علاقتهما يمكن أن تكون رائعة، إذا عملا معاً، باستخدام كل من العاطفة والعمل لإنجاز الأمور. الشيء الذي يعمل بشكل أفضل بين الحمل والسرطان هو أن كلاً منهما مخلص للغاية. سيفعلان كل ما في وسعهما لحماية بعضهما البعض من الأذى ولا يخشيان محاربة العالم لإضفاء ابتسامة واحدة على وجوههما. الرعاية المنزلية التي يوفرها السرطان في العلاقة تجعل الحمل آمناً. من ناحية أخرى، فإنّ العاطفة والتفاني اللذان يُظهرهما الحمل للسرطان يجعل هذا الأخير يشعر بالاعتزاز والحب والحماية في الأوقات الجيدة والسيئة.

  • سلبيات العلاقة بين برج الحمل والسرطان

الصورة من Freepik 

كلتا علامتي الأبراج ذات طبيعة أساسية، مما يعني أنهما يجدان صعوبة في التأقلم مع الظروف المتغيرة ولا يرغبان في التنازل عن شخصيتهما للتكيف مع محيطهما. قد تكون هذه مشكلة حقيقية في علاقتهما، حيث لا يشعر برج الحمل ولا السرطان بالارتياح لتغيير معتقداتهما أو قناعاتهما. قد يكون العناد والسلوك المباشر من الحمل متعجرفاً جداً على السرطان في بعض الأحيان. يبدو للسرطان كما لو أن شريكه لا يستسلم لأي حجة، مما قد يُولد شعوراً بالاستياء داخله. كما قد تؤدي التقلبات المزاجية المستمرة للسرطان إلى إعاقة حماس برج الحمل. يفضل السرطان ارتباطاً قوياً والتزاماً طويل الأجل في جميع علاقاته، لأنه جاد في ذلك. في حين أنّ برج الحمل لا يفضل أي قيود. علاوة على ذلك، فإنّ طبيعته يمكن أن تؤذي السرطان وتجرحه بشدة، لدرجة عدم القدرة على مسامحته. وبالتالي، يمكن أن تكون علاقة الحمل والسرطان قاسية ونارية، ولكن يمكن بالتأكيد تخفيف ذلك بمرور الوقت من خلال التسوية والصبر، بناءً على االأبراج الأكثر والأقل توافقاً مع الرجل الحمل في الحب.

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات