نهاية الموسم الأول من «رجل العصا» بتورط جديد لتامر

يودع جمهور  مسلسل «رجل العصا» في الحلقة 25 والأخيرة، ومازال لا يوجد أخبار مؤكدة عن وجود جزء ثاني. وفي الحلقة 25 بعد إعلان بيري عن حملها، تتفاجأ إيبك بردة فعل غير متوقعة من بيري،  وعلى الرغم من أن هذا الرد يخلق الكثير من الفوضى في حياة بيري، إلا أنها تتخذ قرارًا من أجل صحة طفلها. 


ويخبر تامر وبرين وداملا بخبر الحمل، وفي الوقت نفسه برين وسيكو يقرران الكشف عن علاقتهما لداملا، كما يخبر بولنت إيليت بأن تامر قد خطفه، فيذهب تامر ليتحدث مع إيليت ويفاجأ بحقيقة صادمة.

الحلقة 24: 

في الحلقة 24 من مسلسل «رجل العصا»، أقدمت بيري بعد لقائها بالطبيب، على اتخاذ قراراً صعباً سيجعلها تبتعد عن تامر لبعض الوقت وتفكر جيداً في الوقت نفسه، يحاول تامر إقناع بيري بالعودة عن قرارها بسبب الكذبة التي قالها، ويقوم بخطوة غير متوقعة لإثبات براءته، ومع ذلك، فهي لا تقتنع بأي من الأمور التي يفعلها تامر.

في هذه الأثناء، يقوم بولنت بإطلاق قنبلة جديدة في القصر ويثير غضب الجميع، بينما تفكر مريم في فكرة للتحدث مع يعقوب وتقرر الحصول على مساعدة من شخص لم تطلب منه المساعدة من قبل لتحضير مفاجأة كبيرة. وتحاول بيري التفكير في أمور أخرى لتنسى تامر، ولكن تامر يقوم بكل ما في وسعه لتذكيرها به، وفي الوقت الذي تحاول فيه بيري اتخاذ قرارها، تحدث حادثة غير متوقعة تقلب حياتها رأساً على عقب.

قصة مسلسل «رجل العصا»:

تدور قصة المسلسل حول تامر الذي بدأ في مواجهة الحياة في سن مبكرة، يعاني من بعض المشاكل النفسية بسبب الظروف التي تعرض لها في حياته. تم ترك تامر وشقيقته مريم في دار الأيتام من قبل والديهما، حيث نشأوا معًا. والآن، تامر متزوج وأب لطفل واحد.

بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بلعبة الكمبيوتر التي صممها، انضمت شركة أمريكية كبيرة إلى شركة تامر، وأصبح تامر فجأة ثريًا جدًا، وقام بشراء فيلا في البوسفور لجمع عائلته تحت سقف واحد. تغيرت حياة تامر بعد لقائه ببيري، التوازنات التي حاول بناءها تتغير، بعد أن تعرضت بيري للإيذاء والصدمة من شخص مقرب، وبري تجد نفسها فجأة في عالم تامر السري.

موعد العرض:

المسلسل بطولة إلتشين سانجو، إنجين آلتان دوزياتان، يعرض الأربعاء من كل أسبوع على قناة STAR TV.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «قرارات صعبة» في الحلقة 24 من مسلسل «رجل العصا»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية