أفكار مميزة لتنسيق البنطلون الملون في صيف 2023

يعتبر البنطلون الملون من أبرز صيحات موضة صيف 2023 حيث اكتظت مدرجات عروض الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات التي تعدنا بموسم مبهج ملئ بالألوان، الجميلة تستعرض لكِ في صور أحدث الموديلات، وتخبرك بأفكار مميزة لتنسيقها بكل أناقة مع الملابس والأكسسوارات المناسبة.


البنطلون البرتقالي نجم الموسم

Eudon Choi

اكتسح البنطلون البرتقالي منصات عروض الأزياء الجاهزة، فهو نجم صيف 2023، أعجبنا البنطلون الواسع عالي الخصر والذي يصل طوله إلى أعلى الكاحل مباشرة من توقيع ماركة Eudon Choi، نسقيه على طريقة العارضة مع قميص أزرق أو مع تيشيرت أسود، وانتعلي صندال شفاف واحملي حقيبة من نفس لون البنطال أو باللون الجملي.

اكتشفي أيضًا 5 موديلات أحذية لا ترتبط بالمواسم لابد أن تكون في خزانتك


البنطلون الأصفر لطلة مرحة

Ulla Johnson

أثبت البنطلون الأصفر حضور كبير على مدرجات عروض أشهر الماركات العالمية، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بنطال واسع طويل منسق مع توب قصير Crop Top وسترة من دون أكمام من نفس لونه، والنتيجة إطلالة مونوكروم مميزة، اكمليها بصندال نيود أو أو باللون الجملي واحملي حقيبة صفراء أو حقيبة القش الصيفية.


البنطلون الأخضر آخر موضة

Lela Rose

تنوعت درجات الأخضر الرائجة هذا الموسم، البنطلون الأخضر كان الأبرز على منصات العروض، أحببنا تصميمه الواسع ولونه المائل للون التفاخ الأخضر كما في التصميم الذي ظهرت به عارضة ماركة ليلا روز Lela Rose، والذي نسقته مع قميص قصير من نفس لون، تممي هذا اللوك بصندال Platform وحقيبة كتف باللون الجملي.


البنطلون الأحمر لإطلالة جريئة

Andrew Gn

تجرئي وتبني موضة البنطلون الأحمر في صيف 2023، واختاريه بقصة الـ Flare الرائجة كما في الموديل عالي الخصر الذي ظهرت به عارضة ماركة آندرو جن Andrew Gn، ونسقيه على طريقتها مع بلوزة بيضاء مشجرة، واكملي أناقتك بصندال أحمر، واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.


البنطلون الأزرق لإطلالات الرحلات

Maison Mesa

واكبي أجواء العطلات الشاطئية واختاري البنطلون الأزرق ليكون رفيقك على البحر، وحدنا بنطلون واسع الأرجل سادة لدى ماركة Maison Mesa، لائميه مع توب أبيض وقميص أبيض، وتممي إطلالتك بصندال مسطح نيود بلون الجلد، واحملي حقيبة Shopper كبيرة من نفس لون الحذاء.

اكتشفي أيضًا كيفية تنسيق البنطلون الضيق للمحجبات من وحي الفاشينيستا


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة