مارت ديمير يكشف لأول مرة سر حواجبه الكثيفة

الفنان التركي مارت ديمير بطل المسلسل الأشهر حاليًا في تركيا، والذي اكتسب أيضًا صيت واسع في الوطن العربي بعد دوره في مسلسل «طائر الرفراف» أو «فريد»، أصبح محط أنظار الصحافة والمعجبين أيضًا.
وكما يتعرض لكثير من المدح والإعجاب، يتعرض لبعض السخرية والتنمر والتعليقات السلبية، وكان من أشهر الأمر التي علق عليها الجمهور «كثافة حواجبه».

وعلق ديمير على هذا الأمر في احدى اللقاءات التلفزيونية، وقال: «الحقيقة أنه لم ينمو شعر الحاجبين لدي لفترة طويلة، وكان شكل حاجبي يؤثر على ثقتي بالنفس بشكل كبير، كنت أدعو الله كثيرًا لنمو شعر حاجبي، أنا أحكي هذه القصة بابتسامة، لكنها كانت فترة صعبة جدًا بالنسبة لي».
وأضاف: «كنت أتعرض للسخرية بسبب حاجبي وكانت إحدى أكبر المشاكل التي تواجهني في طفولتي، ولكن الآن، هو واحد من الأشياء التي أحبها».

مارت في عطلة صيفية:

كانت قد التقطت كاميرات الصحافة التركية صور للفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلو والفنان مارت ديمير، بطلي مسلسل «طائر الرفراف»، وهما في مطار واحد بنفس التوقيت، ولكنهم دخلوا في أوقات مختلفة، وارتدوا ملابس متخفية، حتى لا يتعرف عليهم أحد، ما أكد للكثير حقيقة وجود علاقة عاطفية بينهم، وأعتقدوا أنهم سوف يقضون العطلة الصيفية معًا.

أصبح النجمين حديث الصحافة التركية، بل والعربية أيضًا منذ فترة طويلة بسبب الشهرة الواسعة التي اكتسبوها بعد نجاح مسلسلهم، وتحقيق الحلقة الأخيرة مبيعات لم تحدث في تاريخ الدراما التركية من قبل.

لذلك تتبعهم الصحافة في كل مكان، كما طالتهم عدة مرات شائعات بخصوص وجود علاقة عاطفية بينهم، ولكنهم نفوا الأمر أكثر من مرة.

قصة مسلسل طائر الرفراف:


تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

إذا أعجبك هذا الموضوع يمكنك الإطلاع على إمري ألتوغ بطل «طائر الرفراف» يشارك صوره مع عائلته 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية