موديلات تصاميم أزياء مشرقة باللون الأصفر

من خيوط الشمس نسج لك المصممون تصاميم أزياء ذات اللون الأصفر الذي يعتبر من ابرز صيحات موسم ربيع وصيف. وهو ما يأتي الا استمرار للمواسم السابقة التي فرض سيطرته فيها أيضاً. اذ لاحظنا اجماع من عدد كبير من المصممين والدور العالمية على اعتماد هذا اللون الجميل الذي يليق مع سمرة الصيف. لذا اليك نصائح لكيفية اعتماده بالشكل الصحيح، وملخص عن أبرز العلامات التي أجمعت على هذا اللون. 

إكتشفي أيضاً: بدلات صيفية للنساء موضة 2023 تخفي عيوب الجسم

Bally

لون يلفت الأنظار 


اذاً، كما سبق وذكرنا كان هناك اجماع كبير على هذا اللون الذي يعتبر جزءً أساسياً من معالم الصيف. الجميل في هذه الصيحة أننا رصدناها بأوجه كثيرة في الفساتين والجامبسوت وفساتين السهرة والسراويل والتنانير والبلوز وغيرها... ومن العلامات التي سلطت الضوء عليها كان بالي Bally وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta وجورج حبيقة Georges Hobeika وروبيرتو كافاللي Roberto Cavalli وفالنتينو Valentino وغيرهم كثر... 

إكتشفي أيضاً: فستان تي شيرت نجم موضة الصيف بتوقيع أشهر الماركات

Bottega Veneta 

تفاصيل عليك الانتباه اليها


من المهم أن تدركي أو اللون الأصفر هو حساس جداً، لذا لا يمكنك أن تنسقيه بأسلوب خاطئ. من هنا، نقدم اليك نصائح الخبراء في هذا المجال: 
-    عليك أن تعلمي جيداً أن اللون الأصفر يختلف بتدرجاته من الزاهية الة القوية. الألوان تليق بالسمراوات والألوان القوية تليق بصاحبات البشرة البيضاء والحمراء. 
-    نسقي إكسسوارات بألوان الكاميل مع هذه الموضة لأنها ستليف بها بشكل كبير. 
-    لا مانع من أن تعتمدي موضة الألوان القوية مع اللون الأصفر فستعبرين عن جرأتك. 

Georges Hobeika 

إكتشفي أيضاً: موضة الشبك تعود في صيف 2023 وهكذا اعتمدتها النجمات


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة