نصائح موضة لتنسيق القفطان الملون في عيد الأضحى 2023

تعشق النساء العربيات الإطلالات الشرقية خلال الأعياد والمناسبات الدينية حيث تؤمن لهن ستايل تراثي ومحتشم، وقدمت الماركات العربية تشكيلة واسعة من القفاطين الملونة يمكن أن تختاري منها ما يعزز أناقتك خلال أيام عيد الأضحى 2023.


القفطان المطرز محدد الخصر

اذا كنتِ مدعوة لمناسبة مسائية، فأنت بحاجة إلى قفطان مزين بالتطريز، قدمت ماركة شالكي Shalky  قفطان رمادي فاتح مطرز من الأمام ومزود بأكمام الكاب الطويلة التي تصل إلى الأرض، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي، تصميم مميز نرشحه للنحيفات لأنه سيساعد في توسيع خط الكتفين وإكساب الجسم مظهر أكثر امتلاءًا.

اكتشفي أيضًا كيف تختارين قفطان العيد المناسب لشكل جسمك؟


القفطان البرتقالي نجم الموسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


لا بد أنكِ قد لاحظت سطوع نجم اللون البرتقالي في صيف 2023، لا تترددي في إختيار قفطان العيد بهذا اللون الزاهي والجرئ، ظهرت عارضة ماركة أناتومي Anatomi بموديل واسع مصمم بأكمام الكاب الطويلة مزدان ببتلات الورود في الجزء السفلي منه، لائميه مع صندال نيود، واحملي كلاتش من نفس لون الحذاء، وارتدي مجوهرات ذهبية.

القفطان المزين بالأهداب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


انتشرت هذا العام موضة القفاطين المزينة بالأهداب حول الحواف حتى أننا رأينا أكثر من فاشينيستا شهيرة بهذا التصميم الفريد المناسب للسهرة، قدمت دار موزان Mauzan واحد من أجمل التصاميم التي رأيناها هذا الموسم وتميز بقصته الواسعة ولونه الأصفر الذهبي والياقة على شكل حرف V، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي يمكن التحكم بطوله، القصة الواسعة تساعدك في إخفاء عيوب الجسم، والياقة ال V Neck تزيد طول الرقبة وتنحف الصدر.


القفطان الأخضر لإطلالة عيد الأضحى


برزت هذا الموسم موضة القفاطين الخضراء، اللون المناسب للوكات النهار والمساء، قدمته ماركة Noor Al Bahrani حيث ظهرت إحدى العارضات بقفطان سادة محدد الخصر بحزام مطرز عريض، مصمم بياقة عالية من نفس نمط الحزام، جربي تنسيقه مع صندال وحقيبة كلاتش باللون الفضي.

القفطان الأرجواني المطرز بالأبيض

استعيني بالقفطان الملون المزين بتطريز أبيض خلال نهار عيد الأضحى، سيعجبك القفطان الأرجواني المطرز بالأبيض حول الياقة والصدر وأطراف الأكمام من مجموعة ماركة Zak Collection، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون النيود.

قد يهمك أيضًا مشاهدة فساتين عيد الأضحى 2023 مزينة بطبعات الورود

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات