تأجيل تصوير مسلسل توبا بيوكستن لهذا السبب!

أعلنت المخرجة بورجو ألب عن تأجيل تصوير الموسم الثالث لمسلسل «ذات أخرى» للفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستن، ذلك بسبب ارتباطها بتصوير الجزء الثاني لمسلسل «طائر الرفراف».

وكانت الخطة أن يتم تصوير الموسم الثاني والثالث في أغسطس حتى شهر نوفمبر، ويتم عرضهما معًا، ولكن تغير الأمر، وقررت الشركة المنتجة تأجيل الموسم الثالث للعام المقبل، وتصوير ألب أولى حلقات الموسم الثاني في يوليو القادم، ثم تنفصل عن المسلسل لتصوير «طائر الرفراف»، وسيحل بدلًا منها مخرج آخر.

مسلسل ذات أخرى:

ذات أخرى أو شجرة الزيتون، هو مسلسل دراما رومانسي تركي من بطولة توبا بويوكستون، صدى باكان، وبونجيك يلماز، إنتاج «نتفلكس»، وعرض الموسم الأول منه 28 يوليو 2022.

وكانت قد نشرت الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستن صور بصحبة عائلتها الصغيرة، وهي تقضي العطلة الصيفية مع مع ابنتيها التوأمين مايا وتوبراك. وشاركت الممثلة الشهيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، كانت تبدو سعيدة وتقضي وقتًا ممتعًا أمام البحر.

كما نشرت توبا صور رومانسية أخرى مع زوجها على متن قارب في خليج بودروم، وعلقت على الصورة «عالمي»، كما نشرت صور أخرى لنفسها وهى تستمتع بالعطلة على خاصية «الاستوري».

توبا بويوكستون:

خديجة توبا بويوكستون، يعتبرها جمهورها من أجمل الوجوه التي  ظهرت على الشاشة بسبب ملامحها المُميزة والجريئة. ولدت توبا عام 1982، و اشتهرت في الأوساط العربية من خلال مسلسل سنوات الضياع، وآليف من العشق الأسود، وسوهانا من جسور والجميلة، وكانت متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك.

إذا أعجبك هذا الموضوع يمكنك الإطلاع على جمهور «طائر الرفراف» يتساءل عن أحداث في المسلسل لم يتم توضيحها

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية