موديلات تنانير للعيد من وحي الفاشينيستا

تميل كثير من الفتيات لاعتماد التنانير بمختلف تصاميمها في اطلالات الصيف، سواء اللوك اليومي أو المساء والسهرات، وسوف نطلعك على أجمل موديلات تنانير عيد الأضحى من وحي الفاشينيستا لتلهمك بإطلالات حيوية.

التنورة القصيرة المنقوشة

يمكنك اعتماد التنورة القصيرة المزينة بطبعات ملونة في العيد، وتنسيقها مع ازياء باللون الأبيض على طريقة الفاشينيستا دينا زهران التي ارتدتها مع توب ابيض وجاكيت أبيض قصير.

التنورة الجينز القصيرة

تعد التنورة الجينز القصيرة من ابرز صيحات الموضة الرائجة، وخاصةً بالقصة التي تتسع من أسفل، ويمكن تنسيقها مع ازياء باللون الأبيض على طريقة دينا زهران.

تعرفي على أسرار تنسيق عبايات عيد الأضحى 2023 من وحي الفاشينيستا

التنورة الجينز الطويل

أيضاً شاهدنا العديد من موديلات تنانير جينز طويلة في أحدث عروض أزياء لصيف 2023، وأبرزها التنورة بالشق الأمامي، ويسهل اعتمادها مع كنزة أو قميص بوحي من نجود الرميحي.

التنورة بالثنيات والطيات

هناك العديد من موديلات التنانير ذات الثنيات والطيات التي يمكنك الاختيار من بينها في العيد، وقد أعجبتنا تنورة العنود بدر باللون الليلكي والتصميم القصير مع ثنيات ومزينة بوردة من الأمام، ونسقتها مع توب وبليزر أبيض.

التنورة بالطبقات

تألقي بإطلالة مبهجة في العيد بتنورة ماكسي طبقات مزينة بطبعات ملونة مثل تنورة ديما الأسدي التي اعتمدتها كنزة بنقشات ملونة أيضاً تتناغم معها.

التنورة الماكسي الملونة

وفي اطلالة أخرى، اعتمدت ديما الأسدي تنورة طويلة بقصة واسعة مع ثنيات وطيات ومزينة بنقشات ملونة لتجمع بين عدة صيحات رائجة في عالم الموضة.

شاهدي أحدث صيحات النظارات الشمسية لصيف 2023 من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات