موديلات فساتين بنات ميدي للعيد من وحي النجمات الشابات

يعد الفستان الميدي من اكثر الفساتين المفضلة لدى الشابات، حيث أنه عادةً ما يكون أنيق وبسيط، ويزيد من جاذبيتهن، ولذلك نجد العديد من النجمات الشابات يخترن الفساتين الميدي في المناسبات المختلفة، وقد جمعنا لكِ أجمل التصاميم لفساتين بنات ميدي من وحي اطلالات النجمات لتستلهمي منها موديلات تناسبك في عيد الاضحى.

 

فستان هاجر احمد

اختارت هاجر احمد فستان ميدي وردي بتصميم بسيط وأنيق بياقة وبدون أكمام مع حزام حول الخصر، ونسقت معه الصندل الأبيض، وهو مناسب لاطلالة العيد للبنات في النهار أو المساء.
 

فستان ميرنا نور الدين

باللون الأسود الأنيق، تألقت ميرنا نور الدين بفستان ميدي بسيط بدون أكمام مع تنورة بليسيه، وأكملت اللوك بالحقيبة باللون الأسود.

شاهدي أيضاً موديلات فساتين جينز قصيرة لصيف 2023 من وحي النجمات
 

فستان هنا الزاهد

أيضاً اعتمدت هنا الزاهد فستان أسود ميدي بقصة ضيقة تحدد الجسم وبطول متوسط، وهو بحمالات رفيعة وكشاكش ناعمة تزيد من جاذبيته، ويتناسب التصميم مع سهرات عيد الاضحى.
 

فستان ليلى زاهر

وبنفس اللون الأنيق، لفتت ليلى أحمد زاهر الأنظار بفستانها الميدي الأسود، وهو بقبة مربعة وأكمام طويلة وقصة ضيقة، ونسقت معه صندل أسود بأربطة معدنية وكلتش معدنية لإطلالة جذابة في المساء.

قد تعجبك فساتين سهرة بألوان صيفية لصاحبات البشرة الحنطية من وحي النجمات
 

فستان مايان السيد

تميز فستان مايا السيد بالحيوية حيث اللون الأحمر المبهج، وهو بقصة واسعة مع شق أمامي طويل، ونسقت معه حقيبة بيضاء وصندل شفاف.

بعد أن اطلعت على موديلات فساتين بنات للعيد من وحي النجمات، ما رأيك بمشاهدة موديلات فساتين أطفال للعيد من أشهر الماركات


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات