السعودي محمد آشي لهذه الأسباب أصبح أول مصمم أزياء خليجي ينضم إلى اتحاد الأزياء الراقية

  • تم اختيار علامة آشي ستوديو Ashi Studio لصاحبها المصمم السعودي محمد آشي كعضو ضيف في اتحاد الأزياء الراقية، وبالتالي يعتبر أول مصمم أزياء خليجي ينضم إلى الاتحاد.

    تأسيس علامة آشي ستوديو

    منذ 17 عام، قام المصمم محمد آشي بإطلاق علامته التي تحمل اسمه، ثم أنشأ معرضه في باريس عام 2018، ومن المقرر أن تعرض دار آشي ستوديو مجموعتها خلال أسبوع الموضة بباريس الخاص بالأزياء الراقية المقرر اقامته يوم 6 تموز يوليو المقبل.

    تصاميم فريدة وأخاذة

    تتسم تصاميم محمد آشي بالفخامة والتفرد، مما يجعلها تليق بعالم الأزياء الراقية الذي يمنح المرأة اطلالة استثنائية لتعتمدها في المناسبات، ويهتم المصمم كثيراً بالتفاصيل الدقيقة، فضلاً عن ابراز أنوثة المرأة.

    قد يهمك أيضاً الاطلاع على 3 مصممات سعوديات وصلن الى العالمية 

     

    الألوان الفاتحة ميزة تصاميم آشي

    عادةً ما تتسم أزياء محمد آشي بألوانها الفاتحة والهادئة، فهو يقدم أزياء لامرأة راقية وجذابة تريد أن تبرز أنوثتها، كما أن التفاصيل الدقيقة التي يهتم بها ستبدو أكثر سحراً في الألوان الفاتحة.
    ما رأيك في معرفة لم يفضل الناس ارتداء الألوان الفاتحة في الصيف؟

    محمد آشي خيار الأميرات

    ولأنه من المصممين الأكثر اهتماماً بالفخامة والرقي، تعد تصاميم محمد آشي خياراً مفضلاً لدى الأميرات، فنجد الأميرة ايمان تعتمد فستان أنيق من توقيعه في حفل زفاف شقيقها، والذي تميز بلونه الهادئ وتصميمه الراقي والمحتشم.

    للمزيد من التفاصيل عن اطلالاتها شاهدي كيف بدت الأميرة سلمى والأميرة إيمان في عقد قران الأمير الحسين

    فساتين زفاف أخاذة

    لا تقتصر تصاميم محمد آشي على الفساتين الفاخرة والاطلالات الخاصة بالسهرات، بل يقدم موديلات فساتين زفاف جذابة وراقية تليق بذوق العروس العربية.
    إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فساتين زفاف مستوحاة من أعراس الأميرات

    أضف تعليقا