أجمل موديلات فساتين دانتيل لصيف 2023 تخفي عيوب الجسم

تتعاقب المواسم وتبقى الفساتين الدانتيل متصدرة ساحة الموضة العالمية، وخلال عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023 ظهرت العديد من التصاميم قوامها البساطة والرقي، "الجميلة" رصدت لكِ أجمل الموديلات وتقدم لكِ نصائح موضة مفيدة تساعدك في إختيار الموديل الذي يخفي عيوب الجسم.

فساتين دانتيل للقصيرات

Ungaro

هناك عدد من موديلات فساتين الدانتيل المناسبة للقصيرات، وعلى رأس القائمة الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة، كما في الموديل الأبيض طويل الأكمام الذي ظهرت به عارضة ماركة Ungaro، احرصي على تنسيقه مع صندال بلون الجلد مصمم بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة صغيرة من نفس اللون.


أعجبنا أيضًا الفستان البيج المزين بالأهداب ومزود بكاب من نفس الطول والخامة واللون والذي تألقت به عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan، تصميم يناسب السهرات، نسقيه مع صندال نيود مزود برباط أبيض يلف الكاحل، وتممي اللوك بكلاتش أسود صغير.

Naeem Khan

ما رأيك ايضاً بمشاهدة المزيد من ملابس دانتيل أحدث موضة.. اكتشفي أفكار لتنسيقها بكل أناقة
 

فساتين دانتيل للنحيفات

Lela Rose

امتلأت منصات عروض ربيع وصيف 2023 بفساتين الدانتيل المناسبة للنحيفات، ومن بينها الفساتين المطرزة على شكل ورود كما في الفستان القطعتين الطويل مستقيم القصة طويل الأكمام الذي جمع بين اللونين الزهري والأحمر من توقيع ماركة ليلا روز Lela Rose، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الزهري.


نرشح لكِ أيضًا الفستان الأزرق الداكن الـ A Line طويل الأكمام الذي يصل طوله إلى الركبة والمزود بتنورة خلفية أطول منه من توقيع ماركة بورا أكسو Bora Aksu، نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.

Bora Aksu

فساتين دانتيل لجسم الكمثرى

Mithridate


احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة على موديلات فساتين دانتيل مناسبة لجسم الكمثرى حيث تميزت بالتنانير الواسعة التي تساعد في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، نرشح لكِ الفستان الطويل الأزرق السماوي المصمم بقصة A Line من مجموعة ماركة Mithridate، لائميه مع حذاء وحقيبة باللون الأبيض.

قد يهمك هنا الاطلاع على 5 حيل موضة تخفي عيوب القوام الكمثري


أعجبنا أيضًا الفستان الأسود عالي الخصر المصمم بأكمام متطايرة والمزود بكاب من التول من توقيع ماركة Bibhu Mohapatra، لائميه مع صندال أسود بكعب عريض طويل واحملي حقيبة كتف من اللون نفسه.

Bibhu Mohapatra


فساتين دانتيل تخفي البطن البارز

Christian Dior

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة تخفي البطن البارز ننصحك بالفساتين الدانتيل المصممه على طراز القفطان الواسع كما في التصميم الأسود المصمم بأكمام منفوخة من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior، ارتديه مع حذاء أسود مدبب بكعب متوسط الطول واحملي حقيبة كتف بحزام متوسط الطول.


فساتين دانتيل لجسم الساعة الرملية

Dennis Basso


تحتاج صاحبة جسم الساعة الرملية إلى الفساتين التي تساعد في إبراز نحافة الخصر ولا تزيد من عرض الكتفين مثل الفستان الأبيض الطويل المصمم بياقة ملتفة حول العنق Halter Top Dress من مجموعة ماركة دينيس باسو Dennis Basso، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون النيود.

اكتشفي أيضًا 6 أخطاء موضة شائعة تجعلك تبدين أكبر سنًا


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة