عودة فساتين العصر الفيكتوري إلى عالم الموضة لصيف 2023

هل تتذكرين الفساتين التي كانت ترتديها الأميرات والملكات في الماضي؟ تم تسمية هذا الزمن بالعصر الفيكتوري، الذي كان يتمتع بالفخامة والكلاسيكية مع أنماط غريبة ولافتة، واليوم نجد هذا النمط يعود من جديد إلى ساحة الموضة مع لمسات عصرية مميزة.

الفساتين المنفوشة

كانت السمة المميزة لهذه الفساتين هي القصات الواسعة، والتي قد تكون بشكل زائد عن الحد، وقد عادت هذه الصيحة مع لمسات متجددة، فقد يكون الفستان منفوش من أسفل مع تصميم عصري من أعلى، ويمكن أن يكون قصيراً.

                                       فستان من كريستيان ديور - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

الألوان الراقية

لم تختلف ألوان فساتين العصر الفيكتوري كثيراً في الحاضر، فنجد الألوان الذهبية والدرجات الناعمة التي تعبر عن الرقي والفخامة المرتبطة بهذا العصر، فضلاً عن ألوان السبعينيات التي لم تعد مفضلة لدى كثير من النساء في الوقت الحالي، ولكنها ظهرت بقوة في عالم الموضة.

                                      فستان من Simone Rocha - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

الأطقم الكلاسيكية

لم تقتصر التصاميم على فساتين العصر الفيكتوري فحسب، بل ظهرت أيضاً الاطقم التي تتألف من كنزة وبنطال، والمستوحاة من هذا العصر، بألوانها وتصاميمها المميزة، والتي تمنح المرأة اطلالة فخمة ولافتة، وتتسم بقصاتها الواسعة وألوانها الجذابة.

                                        اطقم من غوتشي - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

الاكسسورات تكمل الطابع الفيكتوري

ولتكتمل الاطلالات المميزة، ارتدت العارضات اكسسوارات مستوحاة من الطابع ذاته، سواء اكسسوارات الشعر أو الحقائب والأحذية، بألوانها الكلاسيكية الأخاذة، وتصاميمها الأنيقة التي ترتبط بالنساء الأنيقات في هذا العصر.

ما رأيك بمشاهدة اكسسوارات شعر للعروس من وحي النجمات

                                حقيبة من فيكتوريا بيكهام - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@
أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة