أجمل العبايات السوداء.. موديلات لا تبطل موضتها

تعتبر العبايات السوداء من أساسيات خزانة المرأة العربية، وهناك موديلات لا تبطل موضتها عبر السنين، تأتي العبايات الشفافة والعبايات المصممه بجهتين غير متماثلتين على أول القائمة، هذا بخلاف العبايات المطرزة بأنماط الورود، اكتشفي معنا أجمل التصاميم واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة.

العبايات السوداء بأكمام مطرزة

لم تخلو مجموعات 2023 من العبايات السوداء المطرزة على أطراف الأكمام، وقدمت ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection واحد من أجمل التصاميم صمم من الساتان وتميز بالأكمام المنفوخة والتطريز الذي يزين أطرافها، نسقيها مع فستان أزرق تركواز، وزيني الخصر بحزام أسود عريض وانتعلي صندال أسود بكعب عالي واحملي حقيبة سوداء سادة.

العبايات بجهتين غير متماثلتين

أثبتت العبايات السوداء المصممة بجهتين غير متماثلتين حضورها من جديد ضمن مجموعات عبايات 2023، الصيحة العصرية أدرجتها ماركة Abati Boutique ضمن مجموعتها الجديدة حيث ظهرت إحدى العارضات بموديل بجهة سوداء وجهة ترابية اللون، مصمم بحواف غير متساوية، نسقيه مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي حذاءPointed أسود، وتممي الطلة بحقيبة كتف باللون الجملي الفاتح.

ما رأيك ما العبايات تنسيق لفات حجاب من وحي الفاشينيستا

العبايات السوداء الشفافة

لا تزال العبايات السوداء الشفافة محافظة على مكانها ضمن لائحة الصيحات الرائجة هذا الموسم، وكالعادة برعت ماركة لوزانLouzan في تقديم تصاميم فائقة الأناقة، ازدان بعضها بالشك اليدوي المتقن، الأمر الذي جعلها مثالية لإطلالات المساء، على طريقة العارضات لائميها مع فستان زهري فاتح، وانتعلي صندال شفاف بكعب عالي عريض، وتممي اللوك بحقيبة كلاتش سوداء عريضة من دون تطريز.
 

العبايات السوداء المطرزة بالورود

لا غنى عن العبايات السوداء المطرزة بالورود في فصل الصيف، تألقت عارضة ماركة Dar Sama Design  بعباية سوداء واسعة مزدانة بالورود في القسم السفلي منها وعلى أطراف الأكمام، أعجبنا تنسيقها مع التوب الأبيض والبنطال الواسع الوردي الفاتح، اكملي الطلة بحذاء مدبب من نفس لون البنطال، واحملي حقيبة كتف سوداء.

ما رأيك في تنسيق شنط سواريه مع العبايات من وحي الفاشينيستا

العبايات السوداء المكسرة

أدرجت عدد من الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي تشكيلة فاخرة من العبايات السوداء المصممة بخامات مكسره، فهى نجمة الموسم، قدمت المصممة مرمر حليم Marmar Halim عباية سوداء منتفخة الأكمام منسقة مع فستان أسود وصندال فضي، اكملي هذه الطلة الفريدة بكلاتش أسود مطرز.

العبايات السوداء بتفاصيل ملونة

أدرجت بعض الماركات تشكيلة من العبايات السوداء المصممة بتفاصيل ملونة، ستايل عصري يناسب لوكات النهار، قدمت ماركة Des Farah عباية تجمع بين اللونين الأسود والأزرق الداكن، لائميها مع فستان أسود سادة، وانتعلي صندال شفاف أو نيود واحملي حقيبة نيود.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيق المجوهرات مع العبايات 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات