الفستان الساتان نجم الموسم، وأسرار تنسيقه بإحتشام مع الحجاب

بزغ نجم الفستان الساتان هذا الموسم، فهو واحد من الصيحات المستحوذه على مشهد الموضة، وقُدم بقصات وألوان منوعة تحاكي كافة الأذواق، الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات من إنستغرام الفاشينيستا المحجبات لتساعدك في تنسيقه بشكل محتشم.

الفستان الساتان البني الواسع

ظهرت الفاشينيستا المحجبة سهى بفستان ساتان بني واسع غير محدد الخصر وغير متساوي الحواف، نسقته مع بنطال واسع من نفس لونه، واعتمرت طرحة سوداء، وانتعلت حذاء مدبب باللون الفضي، وحملت حقيبة فضية صغيرة، إطلالة محتشمة نرشحها لكل من ترغب في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة البطن البارز.

الفستان الساتان منتفخ الأكمام

احصلي على طلة مواكبة لآخر صيحات الموضة العالمية، واعتمدي الفستان الساتان المصممة بأكمام منفوخة، اختاري فستان أبيض يميل للرمادي الفاتح محدد الخصر ونسقيه مع حذاء مدبب مطرز، واعتمري توربان كريمي، وتممي الطلة بكلاتش فضي على طريقة الفاشينيستا المحجبة زينب حمود.

ما رأيك في مشاهدة موديلات فساتين زفاف ساتان 2024 لإطلالة مفعمة بالأنوثة

الفستان الساتان الأرجواني الداكن

اختاري الفستان الساتان باللون الأرجواني الداكن لإطلالة تناسب طلعات المساء، على أن تكون قصته محددة للخصر لتبرزي نحافته، واختاري طول لا يتخطى الكاحل اذا كنتِ قصيرة القامة ونسقيه مع حذاء مدبب بكعب رفيع متوسط الطول وطرحة من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود مطرز.

الفستان الساتان الجملي محدد الخصر

انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين الساتان المصممة بنغمات البني ومنها اللون الجملي الفخم، على غرار الفاشينيستا المحجبة ميسون الشيخ اختاري فستان واسع محدد الخصر بحزام من نفس اللون والخامة، ولائميه مع طرحة بيج، وانتعلي حذاء مدبب باللون الذهبي، واكملي أناقتك بحقيبة ذهبية صغيرة.

الفستان الساتان الفوشيا

ليس هناك أجمل من الفستان الساتان الفوشيا لتتألقي به في المناسبات، اختاري فستان بقصة واسعة أشبه بالقفطان ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة نعيمة بيجوم مع طرحة بيضاء، وانتعلي حذاء Pointed شفاف أو بلون الجلد، واكملي الطلة بحقيبة كتف بيضاء متوسطة الحجم مزودة بسلسال ذهبي يمكن التحكم بطوله.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فساتين خطوبة ساتان 2023 من أسبوع الهوت كوتور

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات