البليزر الملون نجم الموسم.. نصائح إختياره وأفكار لتنسيقه مع الحجاب

إن كنتِ ممن يفضلن اللوكات الكاجوال شيك، فلا بد أن يتوفر البليزر بأكثر من لون في خزانتك هذا الصيف، الألوان الزاهية والجريئة سيطرت على القطعة الأكثر أناقة وعملية هذا الموسم، خذي جولة سريعة على صور الفاشينيستا المحجبات، واستوحي منهن أفكار لتنسيقات متنوعة.

البليزر الكتان الأزرق

انتشرت هذا العام موضة البليزر الكتان، وهو من القطع الصيفية المميزة، اختاريه باللون الأزرق الرويال الدارج وبقصة واسعة وأزرار بيضاء على الجهتينDouble Breasted Blazer، ونسقيه مع توب أبيض سادة وبنطال أبيض واسع مزخرف بالألوان واعتمري توربان أبيض، وانتعلي صندال من نفس لونه، وتممي اللوك بحقيبة برتقالية متوسطة الحجم على غرار الفاشينيستا زينب حمود.

البليزر البرتقالي مع طلة بيضاء

لا بد أنكِ قد لاحظتي سطوع نجم اللون البرتقالي هذا الموسم حتى أنه طال القطع التي تحمل طابع رسمي بالأساس، ويأتي البليزر على أول القائمة، اختاري موديل واسع وطويل مزود بأزرار على الجهتين ونسقيه مع توب وتنورة ساتان A line باللون الأبيض، واعتمري طرحة نيود، وانتعلي حذاء أبيض مسطح أو بكعب عالي ليزيد من طولك، واكملي الطلة بحقيبة برتقالية.

البليزر الوردي مع طبعات نقاط البولكا

يتصدر اللون الوردي بمختلف نغماته مشهد الموضة العالمية، جربي تنسيق البليزر الوردي الفاتح مع قميص أبيض مطبع بنقاط البولكا السوداء وتنورة طويلة A line من نفس اللون ونمط الطبعة، واكملي الطلة بطرحة سوداء وحذاءPointedشفاف واحملي حقيبة كتف سوداء على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من تنسيق البليزر الملون من وحي النجمات

تنسيق البليزر الأحمر مثل حنين الصيفي

يحاكي البليزر الأحمر أذواق الجريئات اللواتي يفضلن اللوكات الأنثوية، اختاريه ليكون لون البليزر في صيف 2023، ونسقيه مع توب أبيض وبنطال جينز واسع أزرق فاتح، واختاري الصندال والحقيبة الـ Baguette باللون الأخضر الدارج، واعتمري توربان أبيض على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي.

تنسيق البليزر الأخضر الليموني

لا خلاف على أن اللون الأخضر الليموني هو واحد من أبرز صيحات صيف 2023، واختارت الفاشينيستا ميسون الشيخ بليزر بهذا اللون المميز ونسقته مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح مستقيم القصة، وانتعليSlippersنيود أو باللون الجملي الفاتح واحملي حقيبة كتف من نفس اللون، واكملي الطلة بطرحة قطنية بإحدى درجات النيود.

نصائح لإختيار موديل البليزر المناسب لشكل الجسم

- يناسب البليزر الواسع المصمم بقصة ملتفة حول الجسم ومزين بأزرار على الجهتين كل من تعاني من مشكلة البطن البارز لأنه يساعد في إخفائها.
- نرشح البليزر متوسط الطول المصمم بقياس مضبوط وقصة مستقيمة للقصيرات لكونه من القطع التي تساعد في إبراز طول القامة، فتجنبي الموديلات القصيرةCrop Blazer والموديلات المبالغ في طولها الـOversizedلأنها ستأتي بنتيجة عكسية.
- وجهي إختيارك نحو البليزر الطويل ليساعدك في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالنظارة الشمسية وتنسيقها مع الحجاب

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات