تنسيقات ملابس جينز مع الحجاب مثل الفاشينيستا المحجبات

تتعاقب المواسم وتبقي الملابس الجينز متربعة على عرش الموضة العالمية، الصيحة التي لا تبطل موضتها نسقتها الفاشينيستا المحجبات بطرق محتشمة مع الحجاب، رصدنا لكِ أجمل الإطلالات لتستوحي منها أفكار تساعدك في تنسيق الجينز في صيف 2023.

تنسيق البدلة الجينز مثل الفاشينيستا سهى

لا تترددي في إعتماد الجينز في كامل الطلة، تبني هذه الصيحة بإرتداء البدلة الجينز، استوحي من إطلالة الفاشينيستا المحجبة سهى واعتمدي البدلة المصممة من جاكيت طويل وبنطال Flare مزين بالجيوب الكبيرة، ونسقيها مع توب أبيض وحقيبة وحذاء Pointed باللون الأسود، واعتمري طرحة رمادية داكنة.
يساعد البنطال بقصة Flare في إطالة الجسم، لذا نرشح هذه الطلة للقصيرات.

الجاكيت الجينز القصير مع التنورة

ارتدي الجاكيت الجينز بشكل محتشم من خلال تنسيقه مع التنورة أو الفستان، على طريقة الفاشينيستا المحجبة نورهان حسن، لائمي الجاكيت الجينز القصير منتفخ الأكمام مع توب أبيض وتنورة طويلة باللون الأبيض مطبعة بالأسود، واكملي أناقتك بحذاء سنيكرز أبيض وحقيبة سوداء، واعتمري طرحة ليلك.
الجاكيت الجينز منتفخ الأكمام يناسب المحجبات النحيفات لأنه سيمنح الجسم مدى أعرض.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من طرق تنسيق الجينز الملون لربيع 2023

الجاكيت الجينز الطويل المطبع

لا غنى عن الجاكيت الجينز الطويل في خزانة المحجبات،على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب نسقي الجاكيت الجينز الطويل المطبع مع قميص أو تيشيرت أبيض وبنطال جينز Mom Jeans، واكملي اللوك بسنيكرز بيضاء واعتمري طرحة بيضاء، واحملي حقيبة صغيرة بلون فاتح كالأزرق التركواز.
تبني موضة الجاكيت الجينز الطويل في حال كنتِ ترغبين في قطعة تخفي القسم السفلي الممتلئ من الجسم.
 

تنسيق الفستان الجينز مع الحجاب

سجل الفستان الجينز حضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وكان من الطبيعي أن ينعكس ذلك على إطلالات الشارع، اختاري موديل محتشم واسع وطويل ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة ميسون الشيخ مع طرحة سوداء وانتعلي حذاء مدبب Mule شفاف، وتممي الطلة بحقيبة كتف نيود.
يساعد الفستان الواسع في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة الأرداف الممتلئة.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أحدث صيحات الجينز لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات