ماذا بعد الهروب .. أحداث مشوقة في إعلان الحلقة 33 من مسلسل «طائر الرفراف»

ساعات قليلة تُفصلنا عن عرض الحلقة الـ 33 من مسلسل طائر الرفراف، الذي مازال يتصدر رأس القائمة بين المسلسلات التركية.

وازداد حماس رواد السوشيال ميديا حول الحلقة القادمة بعد الإعلان الرسمي لها، والتي ظهر فيها نجاح خطة تهريب عابدين لسيران وسونا.

وافتتح الإعلان بظهور عابدين في السيارة وبجانبه سونا، ومعهما سيران وفريد، وقال لهم: «حلال عليكم، لقد نجحنا أخيرًا بالرغم من حزنكم وكسرتكم».

وعلى الجانب الأخر، اشتعل القصر بهروب الأختين، وفقد سافيت عقله بهروب سونا، كما بدأ طارق في رحلة البحث عليهم من أجل الإنتقام ورد كرامته.

ما رأيك في مشاهدة 3 إعلانات للحلقة 32 من الطائر الرفراف قبل عرضها الليلة

«إطلاق نار وهروب»

وتمتعت الحلقة ال32 بقدر كبير من الإثارة والتشويق، وكانت بدايتها في المحكمة، واجتمعت العائلتين من أجل جلسة طلاق فريد وسيران.

ووالد سيران هددها قائلًا: «إذا أحنيتِ رأسي مُجددًا سوف أقتلك وأقتل نفسي ليكن بعلمك».

واستدعت القاضية فريد كورهان وسيران كورهان، وسألتهما: «هل ترُيدان الطلاق؟»، وأجاب الأثنين «نعم» ولكن بعد دقائق من الصمت والبكاء.

والتفت الصحافة حولهما فور انتهاء الجلسة، ولكن لم تستطع سيران الصمود أكثر من ذلك وفقدت وعيها، مما أصاب فريد بالخوف عليها وحملها داخل القاعة.

وبعد استجماع قواها، استفز طارق فريد، مما أشعل شجار بينهما، وبعد تدخل بعض أفراد العائلة لحل الشجار، عاد كلا منهما إلى منزله.

وتصاعدت الأحداث خلال المسلسل، وكانت من أبرزها تسلل فريد وعابدين إلى الفرح بملابس عاملين، واستطاع خطف سيران وسونا وإطلاق النار لتشتيت الحاضرين.

كما حضرت زيرين وبيلين إلى القصر، للحديث عن موقف فريد وبيلين.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل، وتم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال العمل:

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

موعد عرض المسلسل:

يُعرض المسلسل التركي على قناة Star TV التركية أسبوعيًا كل يوم جمعة، في تمام الساعة 8 مساءً.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مسلسل الطائر الرفراف بحلقتين جديدتين هذا الأسبوع

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية