احدث موديلات فساتين زفاف بقصة ذيل السمكة 2024

تملك كثير من الفتيات قواماً مثالياً تريد أن تبرزه في ليلتها الكبرى، ولذلك تعد فساتين الزفاف بقصة ذيل السمكة هي الأكثر تناسباً مع هؤلاء الفتيات، وخاصةً صاحبات القامة الطويلة، لتبرز انوثتهن وتمنحهن اطلالة أخاذة في هذا اليوم. شاهدي مختاراتنا من احدث موديلات فساتين زفاف بقصة ذيل السمكة 2024.

فساتين زفاف ناعمة

Anne Barge

يمكن للعروس ان تختار فستان زفاف ناعم بقصة ذيل السمكة، حيث يكون الفستان ضيقاً ثم يتسع من اسفل بشكل انسيابي بسيط، دون ملاحظة أن انقسام في قصة الفستان، وهي الأنسب للعروس التي تميل للبساطة والرقة في اطلالتها، مثل فساتين زفاف ان بيرغ وGaliaLahav.

Galia Lahav


فساتين زفاف فخمة

Ines Di Santo

اما العروس التي تفضل الاطلالة الفخمة والمبهرة، فيمكن أن تبحث عن فستان زفاف بقصة ذيل السمكة مع قماش مرصع أو مزين بالكشاكش، وخاصةً على التنورة، مثل فساتين زفاف انيس دي سانتو، وKay Heleey.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من مجوهرات النجمات بحفل الميت غالا 2023 استوحي منها ليوم زفافك

Kay Heleey

فساتين الزفاف مع الكاب

Ines Di Santo

صيحة أخرى رائجة في فساتين الزفاف بقصة ذيل السمكة، وهي التصاميم المزودة بكاب ليمنح العروس لمسة راقية، وعادةً ما يكون كاب طويل يسهل التخلص منه خلال الحفل، مثل فستان زفاف Kay Heeley وانيس دي سانتو.

فساتين الزفاف الأوف شولدر

تضيف قصة الأوف شولدر الكاشفة للأكتاف لمسة أنثوية لإطلالة العروس، وخاصةً حينما يكون الفستان بقصة ضيقة تبرز انحناءات الجسم، مثل فستان Rita Vinieris.

Rita Vinieris

شاهدي المزيد من موديلات فساتين زفاف بقصة ذيل السمكة 2024 لتجدي فيها التصميم الأنسب لشكل جسمك وذوقك.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أحدث موديلات فساتين زفاف ضيقة 2024 لصاحبات القامة الممشوقة
مصدر الصور: ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف