صيحات الموضة في طرحة عروس 2024

تميل كثير من الفتيات لاعتماد الطرحة في يوم الزفاف، على الرغم من انها لم تعد أساسية في لوك العروس، حيث يمكن الاكتفاء باكسسوار شعر بسيط، مع فستان زفاف فخم. اذا كنتِ من العرائس التي لا تتخلى عن الطرحة، فلتتعرفي منها على احدث صيحات طرحات العروس لموسم صيف 2024.

الطرحة التول الطويلة

من صيحات طرحات العروس التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، هي الطرحة التول الطويلة، ولكن مؤخراً، أضيفت لها بعض اللمسات لتصبح أكثر عصرية وفخامة.
يمكن أن تكون طرحة العروس مزينة بنقاط البولكا البيضاء مثل طرحة ايلي صعب، او تتزين بتطريزات الورود البيضاء مثل طرحات جورج حبيقة وايلي صعب.

 

الصورة من موقع ايلي صعب

قد تكون الورود بارزة من القماش الأبيض لتضيف لمسة مميزة لاطلالة العروس.

الصورة من موقع جورج حبيقة


الطرحات المطرزة بلمسات براقة

تضيف الطرحات المزينة بالتطريزات البراقة لمسة فاخرة لإطلالة العروس، وخاصةً في حالة اختيار فستان زفاف ناعم، ومع ذلك، يمكن أن يكون الفستان مرصع ايضاً مثل الطرحة، ليتناغم معها.

لإكمال إطلالتكِ في يوم الزفاف ما رأيك في تجربة مكياج عروس ناعم بألوان ترابية

الصورة من موقع طوني ورد

الطرحات الطبقات

ايضاً برزت صيحة طرحة العروس التي تتألف من طبقات متدرجة الأطوال، وعادةً ما تكون هناك طبقة طويلة تصل للأرض، مع طبقات أخرى بأطوال مختلفة، مثل طرحة زهير مراد.

الصورة من موقع زهير مراد 

طرحات العروس الملونة

لفتت أنظارنا صيحة مميزة لهذا الموسم، وهي طرحات الزفاف الملونة، وليس باللون الأبيض، فقدمتها المصممة ريم عكرا بدرجات الباستيل الناعمة مثل الوردي والأزرق الفاتح، والتي تتناغم مع فساتين زفاف بنفس الألوان، أو يمكن يكون الفستان أبيض.

الصورة من موقع ريم عكرا 

كما قدم المصمم طوني ورد طرحة العروس النيود مع فستان زفاف بنفس اللون لتتناغم معه.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين بطبقات هدب لعروس 2023

الصورة من موقع ريم عكرا

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف