نصائح موضة لإختيار موديل الجمبسوت المناسب لشكل الجسم

تنوعت موديلات الجمبسوت هذا الموسم وأدرجت الماركات العالمية باقة رائعة أغلبها يناسب إطلالات السهرة، ننصحك بمشاهدة الصور التي جمعناها من منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023 وإتباع نصائح موضة تساعدك في إختيار الموديل المناسب لشكل الجسم.

الجمبسوت المناسب للسيدة القصيرة

ضمت مجموعات صيف 2023 عشرات الموديلات المناسبة للسيدة القصيرة، ومنها الجمبسوت خاصة السادة المصمم بخصر عالي كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة هيرميس Hermes والذي تميز باللون البني الرائج والقصة غير الملاصقة للقامة، وننصحك بتنسيقه مع حذاء مدبب باللون الأسود وحقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي يمكن التحكم بطوله، وارتدي أقراط ذهبية طويلة.

Hermes

نرشح لكِ أيضًا الجمبسوت الوردي طويل الأكمام المصمم ببنطال واسع مزموم حول الكاحل من توقيع ماركة  فيرونيكا بيردVeronica Beard، لائميه مع حذاء من نفس لونه واحملي كلاتش فضي صغير.

Veronica Beard


الجمبسوت المناسب للنحيفات

توفرت موديلات كثيرة من الجمبسوت المناسب للنحيفات حيث حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم الجمبسوت المزين بالطبعات مثل الموديل طويل الأكمام المطبع بالورود ومزين بكشاكش على أحد الكتفين الذي وجدناه ضمن مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، هذا الستايل من شأنه أن يُظهر خط الكتفين بشكل أوسع، والطبعات ستكسبك مظهرًا أكثر إمتلاءًا، نسقي هذا الموديل مع صندال أسود على طريقة العارضة واحملي كلاتش سادة بلون متوفر في طبعة الجمبسوت.

Carolina Herrera


يناسبك أيضًا الجمبسوت الوردي طويل الأكمام المصمم بياقة عالية ومغطى بالترتر اللامع ومزين بكشاكش على الصدر من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود وتممي الطلة بكلاتش أسود سادة.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من صور إطلالات النجمات بالجمبسوت الأحمر

Naeem Khan


الجمبسوت المناسب لجسم الساعة الرملية

تحتاج صاحبة جسم الساعة الرملية إلى جمبسوت يحدد الخصر ويبرز نحافته، من الموديلات المناسبة الجمبسوت الليلك المغلف بالترتر والمميز بقصته الواسعة وأكمامه الراكزه على الكتفين من توقيع ماركة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيه مع صندال بكعب عالي رفيع مزود برباط يلف الكاحل على طريقة العارضة، واحملي كلاتش سادة حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.

Temperley London


الجمبسوت المناسب لجسم الكمثرى

يناسب جسم الكمثرى الجمبسوت الواسع خاصة في الجزء السفلي منه ليساعد في إخفاء منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة، ونرشح لكِ الموديل الأزرق التركواز السادة المزود بكاب طويل من نفس اللون ومصمم بخصر عالي من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

Reem Acra

جمبسوت يخفي البطن البارز

قدمت دور الأزياء العالمية الجمبسوت المزين بتفاصيل حول الخصر يمكن أن تساعد في إخفاء بروز البطن، من جهتنا أعجبنا الجمبسوت الأزرق الرويال طويل الأكمام المصمم بأكتاف منسدلة ومزود بتنورة خلفية تصل إلى الأرض تظهر على شكل فيونكه عند الخصر من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود واحملي حقيبة سوداء.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على صور إطلالات منوعة بالجمبسوت بأسلوب بلقيس فتحي

Christian Siriano

مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة