شاتاي اولسوي يكشف عن أصعب مشهد تمثيلي في مسلسل الخياط

بعد أن انتظر المشاهدون مسلسل الخياط بفارغ الصبر لأكثر من عامين. ومنذ الإعلان عنه، شهدت القصة العديد من التعديلات والتغييرات، سواء على مستوى الأبطال أو الأحداث، وحتى تغيير اسم المسلسل الذي كان يعرف سابقاً باسم “الزعافة المزغرفة”.

ومنذ بداية عرض الحلقة الأولى، حاز المسلسل على إعجاب كبير من الجمهور، الذي عبر عن إعجابه بالقصة الشيقة والتمثيل المميز، بل وطال الثناء أيضًا التصوير والأزياء والإخراج الذين جعلوا من “الخياط” واحداً من أهم المسلسلات التركية للموسم الجديد.


في تصريح لـ شاتاي اولسوي البطل الذي يلعب دور (بيامي) تناقلته الصحافة التركية كشف فيه عن "المشهد الذي رأى فيه بيامي والده الذي لم يره منذ سنوات، وعانقه يعتبر من أصعب المشاهد التي قام بتجسيدها في العمل"، مضيفًا "كانت هناك الكثير من العواطف والمشاعر المعقدة في المشهد".


قصة مسلسل الخياط


تدور أحداث المسلسل حول بيامي الذي يمتهن الخياطة بإتقان، ويعود إلى قريته الأصلية لرعاية والده. ورغم مهاراته واحترافيته في هذا المجال، إلا أنه يخفي هويته الحقيقية ومكانته الاجتماعية العالية، حتى يتمكن من العناية بوالده بسرية تامة. ويضطر أيضاً لتوظيف ممرضة خاصة للمساعدة في هذه المهمة الصعبة، والتي تتحول إلى قصة حب عندما يقع بيامي في حبها، لكنه يكتشف فيما بعد أنها حبيبة أحد أصدقائه المقربين الذي يعتزم الزواج منها قريباً.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية