تنسيق البليزر في الصيف من وحي الفاشينيستا

يعد البليزر من قطع الأزياء الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها، وخاصةً أنه لم يعد مقتصراً على الاطلالات الرسمية، بل يمكن تنسيقه في اطلالاتك اليومية، بإضافة بعض اللمسات العصرية اليه، وسوف نعرفك على طرق تنسيق البليزر في الصيف من وحي الفاشينيستا.

البليزر مع الجينز

يمكنك اعتماد البليزر مع الجينز، ولتختاريه بلون هادئ أو حيوي ليتناسب مع أجواء موسم الصيف، مثل اطلالة العنود بدر التي اختارت البليزر البيج مع الجينز.

البليزر بلون حيوي

اختاري الألوان الحيوية التي تمنحك اطلالة جذابة ومبهجة في موسم الصيف، لتجعليه أكثر عصرية، ويعد اللون الزهري ودرجات الوردي بشكل عام من أبرز الألوان المميزة التي يمكنك اختيارها في البليزر، ونسقيه مع الجينز على طريقة ديما الأسدي.

البليزر مع التنورة القصير

لا يشترط اعتماد البليزر مع بنطال، بل يمكنك تنسيقه مع تنورة قصيرة لتحصلي على لوك أنثوي جذاب يناسب المساء مثل اطلالة دينا زهران التي نسقت البليزر الوردي مع تنورة قصيرة باللون الأسود.

البليزر مع حقيبة بنفس اللون

اذا اردتي الحصول على لوك مميز ولافت للأنظار، فلتنسقي البليزر بلون ناعم أو حيوي يناسب الصيف مع لون الحقيبة التي تعتمديها، مثل اطلالة العنود بدر التي اختارت البليزر بيبي بلو مع حقيبة بنفس اللون.
ما رأيك في معرفة المزيد عن طرق تنسيق البليزر الأبيض من وحي النجمات

البليزر الكتان

يعتبر قماش الكتان من أكثر الأقمشة التي تناسب موسم الصيف، فهو خفيف وناعم، ويبدو عصرياً وانيقاً في الاطلالات اليومية، ولتختاريه بلون فاتح مثل بليزر الفاشينيستا مريم.

البليزر الأسود لكل موسم

ينبغي أن يكون البليزر الأسود من القطع الأساسية في خزانتك، فهو لا يقتصر على موسم محدد، ويسهل تنسيقه مع مختلف الاطلالات، كما أنه يناسب اللوك اليومي والمساء حسب طريقة اعتماده.
يمكنك تنسيق البليزر الأسود مع بنطال أو مع تنورة للحصول على لوك أنيق مثل اطلالة الفاشينيستا فاطمة الأنصاري التي جمعت بين البليزر الأسود والتنورة السوداء.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نصائح موضة لتنسيق الجاكيت البليزر مثل العارضات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة