أجمل موديلات خواتم مرصعة من وحي النجمات

تبحث كل امرأة عن موديلات خواتم فخمة للمناسبات والسهرات، وتعد الخواتم المرصعة بفصوص براقة هي الأكثر فخامة وابهار مع اختلاف تصاميمها، وسوف نطلعك على اجمل موديلات خواتم مرصعة من وحي مجوهرات النجمات.

خواتم التوينز

من اكثر صيحات الموضة التي لا تنتهي بمرور السنين، هي خواتم التوينز، التي تجمع بين خاتم بسيط مرصع بالكامل، وآخر مرصع بفص واحد في منتصفه، وقد يحاط بفصوص براقة يميناً ويسارا.

الخواتم الكبيرة

تميل كثير من النساء لاختيار خواتم كبيرة مرصعة في المناسبات والسهرات للحصول على اطلالة فخمة ولافتة للأنظار، وخاصةً الخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس.

ما رأيك في مشاهدة المزيد  6 خواتم خطوبة تلقتها جنيفر لوبيز  كل واحد منها أكثر ندرة وجمالا من الآخر 

الخواتم المستوحاة من الطبيعة

يمكنك اختيار الخواتم المستوحاة من الطبيعة لإطلالة ساحرة وجذابة، وخاصةً الخواتم بتصاميم الورود المرصعة بالألماس أو بأحجار كريمة ملونة.

الخواتم العريضة

تعد الخواتم العريضة من ابرز صيحات الموضة الرائجة، وهي الأكثر تناسباً مع صاحبات الأصابع الطويلة، ويمكن أن يكون الخاتم عريض ومرصع، أو بتصميم عريض ومفرغ من الداخل.

صيحة تكديس الخواتم

صيحة أخرى بارزة في عالم المجوهرات، وهي تكديس أكثر من خاتم معاً، سواء في اصبع واحد أو في أصابع متعددة لليد الواحدة، ويمكن أن تكون تلك الخواتم متماثلة أو متناغمة معاً من حيث التصاميم.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات خواتم بحجر الأكوامارين

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير