طرق تنسيق الجينز الملون لربيع 2023

عادت موضة البنطال الجينز الملون من جديد في عروض ازياء هذا الموسم، وهي من الصيحات المميزة التي تفضلها كثير من النساء وخاصة في موسم الربيع والصيف، حيث تضيف لمسة حيوية للاطلالات. تعرفي على طرق تنسيق الجينز الملون لربيع 2023.

الجينز الملون مع قميص عصري

تعد القمصان العصرية الواسعة مع الجيوب الكبيرة من ابرز صيحات الموضة في اللوك الكاجوال اليومي، ويمكن تنسيق الجينز الملون مع قميص واسع يناسبه، وسيبدو اكثر جاذبية حينما يكون مفتوح مع توب او تي شيرت داخلي بلون مناسب مثل التيشيرت الابيض.

الجينز الملون مع كنزة بسيطة

اختاري كنزة بسيطة موحدة اللون مع الجينز الملون للحصول على لوك رقيق وانثوي في اطلالاتك اليومية، ولتكن بلون فاتح يتناغم مع الجينز وبتصميم ناعم، أو يمكن أن تكون منقوشة بألوان مناسبة للون الجينز.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من صور تنسيقات منوعة بالجينز بأسلوب نانسي عجرم

الجينز الذي يجمع بين لونين

من أبرز موديلات الجينز الملون هو الجينز الذي يجمع بين لونين، ويمكن تنسيقه مع تي شيرت او توب داخلي بسيط، للحصول على لوك يجمع بين الطابع الكاجوال والرسم.
يمكن أن يظهر اللونان معًا في كل ساق، أو يكون لكل جانبي لون مختلف.

ولا تنسي ان تكملي اطلالاتك بالجينز الملون بحذاء رياضي انيق وحقيبة عصرية.

الجينز الأزرق مع تطريزات ملونة

يمكن أن يكون الجينز باللون الأزرق المتعارف عليه، ولكنه مزين بطبعات أو تطريزات ملونة تجعله أكثر حيوية، ويفضل تنسيقه مع قطعة فوقية ناعمة بلون هادئ يناسبه.

وقد برزت العديد من الوان البناطيل الجينز لموسم ربيع 2023، مثل اللون الفوشيا، درجات الوردي، درجات الازرق، والاخضر، حيث تتسم هذه الالوان بالحيوية لتجعل اطلالة المرأة جذابة وعصرية.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيق الجينز مع الأزياء من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة