لمناسبة ميلاده..قصي خولي وابنه العميد فارس في أجمل اللقطات

يحتفل النجم السوري قصي خولي اليوم 1 نيسان – أبريل بذكرى ميلاده الـ47، وهو أب لولد واحد يدعى العميد فارس من زوجته المغربية مديحة الحمداني التي تعيش مع ابنها في الولايات المتحدة الأميركية. ولمناسبة ميلاده، نستعرض صور قصي وابنه العميد.

ابن قصي خولي:

شارك قصي فيديو على حسابه الخاص في انستقرام يظهر ابنه العميد وهو ينتظره في المطار لحظة وصوله، ويبدو اللقاء مشوقاً بينهما حيث يظهر العميد وهو يركض في المطار لاحتضان والده.

وفي فيديو آخر نشره قصي على انستقرام لابنه العميد في مراحل حياته، معلقاً على الفيديو بالقول: " حياتي هي رحلة. ورحلتي بلشت أول ما خطيت فيها. كل سنة و انت سالم يا طيب و بشكر الله على نعمة انك تناديتني بابا."

وفي ذكرى ميلاد ابنه العميد، شارك قصي صورة جميلة مع ابنه على انستقرام وعلق عليها بالقول: " اليوم بحمد الله ونعمته ورعايته صار عمرك سنتين  يا عميدي وفارسي وصغيري الله يحفظلنا ياك ونشوفك شب يا ضو عيوني انت.كل سنة وانت بألف خير وحب وسعادة وسلام يا بابا يا الله دخيل اسمك تحمي لي ابني وحيدي."

ويمارس قصي حياته الخاصة مع ابنه العميد بكل سعادة وفرح، حيث يقضي معه أجمل الاوقات بعيداً عن العمل، ويمشيان في الطبيعة.

ومن الواضح ان قصي متعلق كثيراً بإبنه العميد وهو أب مثالي له، وفي عيد الأب شارك صورة عاطفية معه وهو يقبله.

وشارك قصي فيديو آخر لإبنه العميد وزوجته وهم يقضون أجمل الاوقات العائلية في الطبيعة ويلهون معاً وعلق بالقول: " شتقتلكن كتير وحابب كون معكن".ان شاء الله بس اخلص تصوير الله يحميك يا روحنا ويحمي اغلى واطيب ماما ويديمها فوق راسك لاني بعرف انها شايلتك بعيونها الله يكون معكن ويحميكن ومنجتمع قريبا."

ونشر قصي صورة عاطفية مع ابنه العميد وهو يحتضنه بحرارة، ومن الواضح ان قصي ما زال يخفي وجه ابنه على الإعلام كغيره من المشاهير.

ولمناسبة ميلاده، شارك قصي فيديو لابنه وهو يحتفل بذكرى ميلاده وعلق بالقول: " انت روحي وضو عيوني الله يحميك ويحمي هالصوت بحبك يا روحي كل سنة وانت حبيبي وجنبي وسندي وحاضري ومستقبلي شكرا على هالنعمة يلي الله دخيله عطاني ياه يا عميدي ويا فارسي انت."

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية