ما قصة البروش الذي ارتدته الملكة كاميلا في هامبورغ؟

(FILES) In this file photo taken on November 22, 2022 Britain's King Charles III and Britain's Camilla, Queen Consort wearing a brooch depicting an image of the late Queen Elizabeth II, pose for a photograph during a State Banquet at Buckingham Palace in London on, at the start of the President's of South Africa's two-day state visit. Buckingham Palace announced on March 3, 2023, that King Charles III's first state visit to France will start on March 26. It will take place shortly after a first visit to France by British Prime Minister Rishi Sunak on March 10 for a bilateral summit. Chris Jackson / POOL / AFP

 

لم يسمح الملك تشارلز الثالث والملكة القرينة كاميلا للأمطار أن تؤثر على جدول زيارتهما إلى ألمانيا في اليوم الأخير من الزيارة.

حيث سافر الزوجان الملكيان من برلين الى مدينة هامبورغ بواسطة القطار وتسلحا بالمظلات الكبيرة للتمكن من الالتزام بجدول الزيارة في هامبورغ ووضع الزهور على النصب التذكاري الذي يكرم ذكرى اجلاء الأطفال نحو بر الأمان بعيدا عن نير الحرب العالمية الثانية.

الملكة كاميلا اختارت لهذه المناسبة فستانا ومعطفا من Anna Valentine باللون الأزرق .

وزينت الفستان ببروش من السفير الأزرق والألماس كانت الملكة فيكتوريا حصلت عليه من زوجها الأمير ألبيرت المولود في ألمانيا كهدية زفاف .

 

 

 

هذا البروش يحمل توقيع الصائغ Garrards وقد أعجبت الملكة فيكتوريا بالبروش كثيرا لدرجة أنها كتبت عنه في دفتر يومياتها مبدية إعجابها به وبتصميمه الذي تتوسطه حبة سفير دائرية حولها 12 حبة من الألماس البراق .

وقد ارتدت الملكة فيكتوريا البروش في أكثر من مناسبة. كما أنها كرسته كأحد مجوهرات التاج البريطاني ما جعله يتم توارثه بين الملكات وقرينات ملوك بريطانيا منذ ذلك الوقت. كانت اخرهم الملكة اليزابيث الراحلة.

وأكملت طلتها بحقيبة من Chanel من نفس لون المعطف وانتعلت جزمة من الجلد المقلوب باللون الأسود واعتمرت قبعة مزينة بالفرو عند أطرافها ولم تنس القفازات لتحتمي من البرد. 

 

بعدما تعرفتِ الى قصة البروش الذي ارتدته الملكة كاميلا في هامبورغ، تابعي الآن 

اطلالات أنيقة للملكة كاميلا والملكة رانيا والأميرة ماري

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير