الملكة كاميلا ترتدي بروش من زفاف ويليام وكيت في المانيا 

Britain's Camilla, Queen Consort (L) and the German President's wife Elke Buedenbender react as they visit the Refugio Cafe at the Ukraine Arrival Centre Tegel, for Ukrainian refugees in Berlin, on March 30, 2023. Britain's Charles III is on a three-day tour in Germany for his first state visit as king, with the trip billed as "an important European gesture" to maintain strong ties after Brexit. Chris Jackson / POOL / AFP

لا زالت الزيارة الرسمية الأولى للملك تشارلز الثالث والملكة القرينة كاميلا مستمرة إلى ألمانيا.

وفي اليوم الثاني زار الزوجان الملكيان ساحة Wittenbergplatz في برلين واطلعا على المنتجات التقليدية التي يتم بيعها حتى أنهما تذوقا بعض أنواع الجبن وأبديا إعجابهما بالمنتوجات. 

كما زارا مقر البرلمان الفدرالي وقامت كاميلا برفقة السيدة الألمانية الأولى بزيارة مقهى للاجئين يقدم خدمات إنسانية. 

في هذه الزيارة ارتدت الملكة القرينة فستانا من الحرير المطبع أسفل معطف من الكشمير باللون البني من Anna Valentine.

وزينت المعطف ببروش بديع التصميم من فان كليف أند اربلز Van Cleef and Arpels على شكل نبتة النفل من الذهب الأصفر المرصع بالألماس. هذا البروش بحسب الخبراء هو البروش نفسه الذي كانت سبق وارتدته في حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون عام 2011 وإن كانت يوم العرس ارتدت اثنين وليس واحدا.

                                               ADRIAN DENNIS / POOL / AFP

هذا البروش رأى فيه الخبراء لفتة لطيفة تجاه ويليام وكيت تعبر عن مشاعر طيبة تجاههما.

ويحمل البروش تصميما يجمع بين نبتة النفل وزهرة وهو من مجموعة Cosmos التي أطلقتها دار Van Cleef and Arpels ويرمز الى الايمان والحب والحظ والأمل. أما قيمته فتقدر بحوالي 15327 جنيه استرليني.

                                                            ODD ANDERSEN / AFP      

وأكملت طلتها بحقيبة من الجلد باللون البني من Aspinal of London تبلغ قيمتها حوالي 723 جنيه استرليني وانتعلت حذاء من الجلد المقلوب بني اللون أيضا من Eliot Zed ثمنه 275 جنيه استرليني.

اذا اعجبك هذا الموضوع قد يعجبك أيضاً الملكة كاميلا بإطلالة ملكية في برلين 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات