الملكة كاميلا أنيقة بالأبيض

Britain's Queen Consort Camilla delivers a speech during a reception to raise awareness of violence against women and girls as part of the UN 16 days of Activism against Gender-Based Violence, at Buckingham Palace in London on November 29, 2022. The guests include survivors of violence against women and girls, their families, politicians and charities KIN CHEUNG / POOL / AFP

استضافت الملكة القرينة كاميلا مجموعة من نساء الأسر المالكة الأوروبية من بينهن الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك والملكة ماتيلدا ملكة بلجيكا بالإضافة إلى الملكة رانيا ملكة الأردن وأولينا زيلنسكي سيدة أوكرانيا الأولى وكذلك فاطمة مادا بيو سيدة سيراليون الأولى، من أجل المشاركة في الحملة التي أطلقتها الأمم المتحدة لمناهضة العنف ضد المرأة والفتاة والتي تستمر 16 يوما.
واستقبلت الملكة أيضا مجموعة من النساء من ضحايا التعنيف وجمعيات خيرية تعمل على مساعدة هؤلاء النساء بالإضافة إلى سياسيين من أجل البحث في سبل العمل على إنهاء العنف الموجه ضد المرأة.

                                                                  KIN CHEUNG / POOL / AFP


ومن أجل هذه المناسبة القريبة من قلب الملكة كاميلا فقد اختارت فستاناً باللون الأبيض كان سبق لها وارتدته في الماضي في أكثر من مناسبة وبدت طلتها غاية في الإشراق مع الفستان الذي يصل إلى الركبتين والذي يتميز بوجود كشاكش تمتد من الياقة إلى منتصفه. 
ونسقته الملكة مع جزمة عالية الساق باللون الأسود من Launer  دائما ما تشاهد وهي تنتعلها خلال الشتاء وأبقت على ماكياجها ناعماً وطبيعيا قدر الإمكان واعتمدت تسريحة شعرها المعهودة. 
وأكملت طلتها بأقراط من اللؤلؤ كانت ارتدتهما في حفل زفافها من الملك تشارلز عام 2005 وارتدت سوارها الأزرق من Van Cleef and Arpels من مجموعة Alhambra الراقية.
وقد لفتت إطلالة الملكة كاميلا الأنظار كونها اختارت اللون نفسه الذي اختارته الملكة ماتيلدا لكن ذلك لم ينتقص من أناقة الملكتين. 

تابعي أيضاً:

الملك تشارلز والملكة كاميلا الملكة كاميلا تحيي ذكرى حماتها الراحلة بالمجوهرات 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات