لا تعتمدي الأكمام المنفوخة موضة صيف 2023 لهذا السبب

لا تزال الأكمام المنفوخة Puffy Sleeves من أبرز الصيحات الرائجة حيث كانت الأبرز ضمن لائحة إتجاهات موضة صيف 2023، وقد برعت دور الأزياء العالمية في إبتكار تشكيلة منوعة من الفساتين والبلوزات بهذه الصيحة الأنثوية التي تعود إلى فترة الثمانينيات.
الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات وتجيبك على السؤال الأهم، متى عليكِ تجنب هذه الصيحة الرائجة؟

فساتين بأكمام منفوخة موضة صيف 2023

امتلأت خشبات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023 بعشرات الموديلات من الفساتين المصممه بأكمام منفوخة، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل الطبقات البيج المزخرف بالأزرق الداكن، نسقيه مع صندال باللون النيود واحملي حقيبة كتف من نفس اللون أو بلون طبعة الفستان.
أعجبنا أيضًا الفستان القميص الأزرق المطبع الذي يعلو الكاحل ومصمم بأكمام منفوخة تصل إلى الكوع من مجموعة ماركة Anrealage، لائميه مع صندال وحقيبة باللون الأبيض أو الأسود.

Anrealage

وقعنا أيضًا في عشق الفستان البيج الـ A Line طويل الأكمام المصمم بياقة عالية من مجموعة ماركة Patou، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب وحقيبة باللون الزهري الصارخ وارتدي مجوهرات ذهبية على غرار العارضة.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من ما هي قصات الفساتين المناسبة لجسم التفاحة؟

Patou

اكتشفي أيضًا كيف ترتدين الملابس المخططة موضة ربيع 2023؟

بلوزات بأكمام منفوخة موضة صيف 2023

يبدو أن البلوزات منتفخة الأكمام ستكون نجمة صيف 2023، وجدنا تصميم رائع أصفر مورد مصمم بأكمام طويلة منسدلة وياقة Halter من توقيع ماركة كاورلينا هيريرا Carolina Herrera، أحببنا جرأة تنسيقها مع تنورة بيضاء مستقيمة القصة مطبعة بالورود أيضًا.

Carolina Herrera

قدمت ماركة Colville قميص أبيض طويل منفوخ الأكمام منسق مع بنطال أسود مستقيم القصة، إطلالة محتشمة تناسب المحجبات.

Colville

قد يهمك أيضًا التعرف إلى موضة صيف 2023.. ملابس فضفاضة وألوان جريئة.

متى عليك تجنب موضة الأكمام المنفوخة؟

- تُزيد الأكمام المنفوخة من عرض الكتفين خاصة الموديلات الضخمة منها، لذا فهى مثالية لصاحبات الأكتاف الكنزة ومن بينهن اللواتي يملكن جسم الكمثرى أو النحيفات.
- عليك تجنب هذه الصيحة الرائجة بقوة في صيف 2023، اذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب أو في حال كنتِ تملكين جسم التفاحة، والذي يتميز بالأكتاف العريضة والصدر الممتلئ حتى لا تزيدي من مشكلتك.
- لا يُفضل أن تعتمد صاحبات الرقبة القصيرة موضة الأكمام المنفوخة، فضخامة الأكمام ستظهرها أقصر مما هى عليه.
- أما صاحبات القامة القصيرة فيُفضل أن يخترن الموديلات المصممه بأكمام منفوخة صغيرة الحجم وتنسيقها مع البناطيل عالية الخصر وحذاء نيود بكعب عالي رفيع للحصول على الطلة المنشودة.
اكتشفي أيضًا كيفية إختيار تنانير موضة ربيع 2023 بحسب الجسم.
الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة