كيفية منع الكونسيلر من التجعد تحت العينين في مكياج رمضان

في عالم المكياج، يعتبر خافي العيوب تحت العين شرًا ضروريًا. نشعر بسعادة غامرة عندما نكتشف منتجًا جديدًا، ولكن في كثير من الأحيان يتم سحق حماستنا عندما يكشف لوك منتصف النهار في المرآة عن التجاعيد تحت العينين. ما الذي يتطلبه الأمر للحصول على منطقة تحت العين خالية من التجاعيد التي نراها دائمًا على السجادة الحمراء ؟ المظهر غير المجعد الذي نراه على المشاهير ليس سحرًا. لدى العارضات والممثلات فريق من فناني الماكياج ومساعدي الإضاءة لإزالة التجاعيد، سواء كان ذلك من خلال المكياج أو الإضاءة أو ما بعد الإنتاج.

الآن، هناك بعض حيل المكياج العبقرية التي يمكن أن نستخدمها لمحاكاة مظهر المشاهير الخالي من العيوب والوجه الجديد. يمكنك تقليل التجعد، ولكن نظرًا لأننا نتحرك، فليس من الممكن دائمًا منعه تمامًا. تذكري أن تتعاملي بسهولة مع نفسك. بقدر ما يزعجك التجعد، فعادة لا شيء لا يمكن إصلاحه بضربات بسيطة من Beautyblender أو طرف الإصبع. الآن بعد أن وضعنا توقعاتنا على مستوى واقعي، إليك كيفية منع الكونسيلر من التجعد تحت العينين لمكياج رمضان.

استمري في القراءة لمعرفة كيفية منع المكياج من الاستقرار في التجاعيد.

- أضيفي البودرة لتقليل التجعيد:

الصورة عن موقع freepik

 

وضع البودرة فوق خافي العيوب الخاص بك يضبط المظهر ويقلل من التجعد طوال اليوم. استخدمي بودرة خفيفة باعتدال. للحصول على أفضل النتائج، ضعيها باستخدام فرشاة ظلال بودرة صغيرة ورقيقة.

ما رأيك لو تتابعي أفضل 7 سيرومات مضادة للأكسدة والتجاعيد


-    ضعي الكونسيلر في مكان استراتيجي:

الصورة عن موقع Pexels

عندما يتعلق الأمر بالكونسيلر، ابحثي عن البقعة الجيدة بين الكثير من المنتجات. أنت تريدين أن تضعي ما يكفي لتغطية المنطقة بأكملها وتكونين قادرة على مزجها دون جعل التغطية متناثرة أو رقيقة جدًا، لكنك لا ترغبين في وضعها على منطقة العين الحساسة أيضًا. مكان وضع الكونسيلر مهم أيضًا. نميل إلى الحصول على معظم الظلمات حول الجزء المثلث في الزاوية الداخلية للعينين، لذا ركزي هناك. يميل الجلد المحيط بهذه المنطقة إلى أن يكون أكثر نعومة، وبالتالي أقل تجعدًا. ضعي الجزء الأكبر من المنتج في هذه المنطقة المظلمة، وامزجيها باتجاه عظم الخدين للحصول على لمسة نهائية لا أثر لها.

-    اختاري صيغة خفيفة الوزن:

الصورة عن موقع Pexels

نسيج خافي العيوب الخاص بك يؤثر على مدى تجعده. تميل مستحضرات الكونسيلر الجافة إلى التجعد أكثر لأنها أقل مرونة ويمكن أن تلتصق بطيات بشرتك. اختاري الألوان الفاتحة والقشدية. 


-  حضري باستخدام كريم العين للحصول على لمسة نهائية ناعمة:

الصورة عن موقع Pexels

من النصائح الأقل شهرة للكونسيلر الخالي من التجاعيد تحضير منطقة أسفل العين بكريم العين الذي يمتص بسهولة. إذا كنت من النوع الذي يتخطى عادةً كريم العين النهاري لمنع تلطيخ مكياج العين أو الجري، إن الحيلة هي الانتظار بضع دقائق بعد وضع كريم العين قبل وضع خافي العيوب. قومي بهذه الخطوة أولاً، ثم ضعي بقية المكياج، ثم عودي إلى خافي العيوب تحت العين للتأكد من أن المنتج لديه وقت لامتصاصه. 


-  تجنبي وضع خافي العيوب بالقرب من الرموش:

الصورة عن موقع Pexels

لا تحتاجين إلى وضع الكونسيلر على رموشك للحصول على تغطية كثيفة. تمامًا مثلما يجب عليك مزج حواف الكونسيلر نحو العظم المداري لتلاشي اللون السلس، افعلي الشيء نفسه في الاتجاه الآخر. ادمجيها باتجاه خط الرموش بدلًا من وضع المنتج مباشرة على طول الخط. إذا قمت بوضع الكونسيلر بالقرب من الرموش السفلية، فإنه يمكن أن يتجمع ويتجعد في تلك المنطقة. للأسف، تحدث الحواد ، لذلك إذا اقتربت من خط الرموش كثيرًا، يمكنك معالجته عن طريق غمس قطعة قطن في القليل من مزيل المكياج وتشغيلها برفق تحت خط الرموش. أو جربي مرهمًا للبشرة متعدد الأغراض لإزالته بسهولة. 

ما رأيك أيضاً بالتعرف على  5 استخدامات سحرية للكونسيلر 


-    اختاري الأدوات المناسبة للتطبيق السلس:

الصورة عن موقع Pexels

الأدوات التي تستخدمينها لتطبيق خافي العيوب تحت العين مهمة. لإطلالة خالية من المكياج، ضعي المنتج فقط في الأماكن التي تحتاجينها لتبدو مرتاحة بشكل طبيعي. استخدمي فرشاة صناعية صغيرة مدببة لتطبيق خافي العيوب على المناطق التي ترين فيها الظل فقط، ثم ضعيها بأطراف أصابعك. سيذيب دفء بشرتك المنتج ويمزجها، مما يجعلها تبدو وكأنها بشرة حقيقية. تأكدي من استخدام إصبعك البنصر (الإصبع ذو الضغط الأخف) لتجنب شد الجلد الرقيق حول عينيك.

بعدما تابعتِ طريقة التخلص من التجاعيد تحت العين لمكياج رمضان، تابعي الآن كيف أحافظ على شعري من التساقط في رمضان؟

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج