اختياراتنا لأفضل أنواع الكونسيلر للعام 2022

إليك حقيقة ممتعة- هل تعلمين أن الدوائر الداكنة تحت العين ناتجة إلى حد كبير عن الوراثة؟ نعم ، تمامًا مثل لون شعرك أو مقاس حذائك، سواء كان عليك التعامل مع الدوائر المظلمة أم لا، هو أمر يعود في النهاية الى الحمض النووي الخاص بك، على الرغم من أن أشياء أخرى مثل قلة النوم يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الموقف تمامًا وتجعل أي ظلال غير مرئية لديك أكثر وضوحًا.


عندما يتعلق الأمر بتمويه اللون الداكن تحت العيون، فإن الكونسيلر هو أفضل رهان لك. يمكن أن تساعد كريمات العين - إلى حد ما - ولكن الحصول على هذه التأثيرات تستغرق وقتًا. من ناحية أخرى، يمكن أن يمنحك خافي العيوب الجيد تحت العين تغطية كاملة ويجعلك تبدين مشرقة في ثوانٍ. لقد أجرينا ساعات من البحث للعثور على أفضل خافي العيوب للهالات السوداء في السوق، وتقييم كل منها على تغطيتها وقوتها الدائمة ونطاق الظل. بحثنا أيضًا عن أي ميزات إضافية، مثل ما إذا كانت قادرة على تعتيم الخطوط الدقيقة أو تهدئة الانتفاخ. بعد النظر في العشرات من المنتجات، وصلنا إلى هذه الاختيارات الأعلى تصنيفًا.


-    DIOR Forever Skin Correct Concealer:

كونسيلر كريمي تغطية كاملة متعدد الأغراض على مدار 24 ساعة يساعد في تصحيح وإخفاء الهالات السفلية والاحمرار والعيوب. هذه التركيبة التي تساعد على العناية بالبشرة غنية بمستخلص نبات البانسي البري، وتساعد على تنعيم البشرة وترطيبها وتحسينها دون الاستقرار في خطوط الوجه.


طريقة الاستخدام: ضعيه بعد كريم الأساس، مع التركيز على المناطق التي تحتاج إلى تصحيح إضافي مثل الدوائر تحت العين أو الاحمرار أو العيوب. يمكنك وضعه باستخدام أداة التطبيق والمزج بأصابعك أو بفرشاة. لتصحيح العيوب وإخفائها، اختاري درجة اللون الأقرب إلى لون بشرتك. لإخفاء دوائر تحت العين، اختاري كونسيلر أفتح بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك. لتفتيح بشرتك، اختاري كونسيلر أفتح بدرجتين أو ثلاث درجات من لون بشرتك، ولتحديد كونتور اختاريه أعمق بدرجتين أو ثلاث درجات.


-    MAC COSMETICS Studio Fix 24-Hour Smooth Wear Concealer:

كونسيلر سائل خفيف الوزن يوفر تغطية سلسة ويخفي العيوب ويوفر ثباتًا مريحًا يدوم طويلاً. تركيبة الكونسيلر التي تدوم طوال اليوم تدوم حتى 24 ساعة مع توفير تغطية متوسطة إلى كاملة قابلة للزيادة. تبدو البشرة أكثر نعومة وجاهزة للصور الذاتية. أداة التطبيق الصغيرة ذات الرأس الإسفنجي تجعل من السهل الوصول إلى أي منطقة، مما يجعلها عصا سحرية لا غنى عنها. تبدو البشرة منتعشة ومثالية بلمسة نهائية طبيعية غير لامعة لا تتكتل أبدًا. هذه التركيبة مقاومة للعرق والرطوبة - ولن تسبب ظهور حب الشباب.


طريقة الاستخدام: ضعيه مباشرة على الجلد باستخدام قضيب العصا وامزجيه. للحصول على بشرة ناعمة ومتساوية وجاهزة لالتقاط صور ذاتية، ضعيها باستخدام العصا تحت العينين وعلى عظام الحاجب وفي أي مكان آخر تريدينه لتغطية طوال اليوم. لنحت وجهك وتحديده، جربي درجة أعمق بمرتين إلى ثلاث مرات من لون بشرتك. باستخدام قضيب العصا، ضعي خطًا على كمية صغيرة مباشرة تحت عظام الخد حيث يحدث الظل بشكل طبيعي. 


-    CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Radiant Corrector for Eyes Liquid Concealer:

خافي عيوب سائل مملوء بمكونات للعناية بالبشرة يغطي بشكل فعال الهالات السوداء والباهتة لعيون أكثر إشراقًا. يضيء هذا الكونسيلر منطقة العين، ويمنحها إشراقة بتركيبته السائلة الغنية باللؤلؤ. يتم إخفاء الهالات السوداء والباهتة واللون غير المتكافئ بفضل تقنية الوهج البصري والمتوازن المتقدمة. هذا الكونسيلر ذو التغطية الشفافة إلى المتوسطة والقابل للبناء مع ما يصل إلى ثماني ساعات من الثبات يغذي البشرة أيضًا بمكونات قوية للعناية بالبشرة تعالج مشاكل منطقة العين المرئية على الفور ومع مرور الوقت. يكمل اللؤلؤ المصحح للألوان النغمات الحمراء والصفراء التي تفتقر إليها منطقة العين، دون أي لون برتقالي أو أصفر غير طبيعي للحصول على بشرة متألقة.


طريقة الاستخدام: ضعيه مباشرة على الجلد وامزجي، ثم قومي بتنعيمه بأطراف أصابعك إذا لزم الأمر. ضعيه بعد العناية بالبشرة أو قاعدة ما قبل المكياج أو البرايمر. للحصول على أفضل النتائج، استخدميه قبل كريم الأساس البودرة أو بعد كريم الأساس السائل.


-    CHARLOTTE TILBURY Magic Away Concealer:

كونسيلر مرن يمتد مثل البشرة النضرة، مما يخلق مظهر بشرة ناعمة ومتجددة. هذا الكونسيلر يجعل بشرتك تبدو خالية من المسام عمليًا، مما يوفر تغطية كاملة مستوحاة من تقنيات البخاخة. يدوم طويلاً حتى 15 ساعة، وهو مقاوم للماء ويقلل من ظهور الهالات السوداء والتصبغ والاحمرار والعيوب مع خلق مظهر بشرة مشدودة ومرتفعة.


طريقة الاستخدام: ضعيه فوق كريم الأساس للمساعدة في تقليل ظهور الشوائب والاحمرار والتصبغ. ضعي المزيد على أي مناطق تحتاج إلى مزيد من التغطية. لتفتيح مظهر المنطقة السفلية، استخدمي ظلًا فاتحًا. اضغطي بإصبعك البنصر للمزج.


-    BOBBI BROWN Skin Full Coverage Concealer:

كونسيلر بوزن الريشة بتغطية كاملة مع قوة مثالية للبشرة تدوم 16 ساعة تقاوم التجعد والترسب. بتركيبة من حمض الهيالورونيك وتقنية تجتاح الجلد، توفر التغطية المريحة مظهرًا سلسًا وطبيعيًا. تساعد ظلال البشرة الواقعية والمصححة بدرجة أقل على إخفاء الهالات السوداء والعيوب = الأخرى للحصول على لمسة نهائية متجددة ومتجانسة.


كيفية الاستخدام: باستخدام الطرف المدبب، اسحبي من الزوايا الداخلية قطريًا إلى ما وراء التجاعيد لإخفاء الهالات السوداء أو النقاط على العيوب الصغيرة وانقري برفق للمزج. ضعي طبقة فوق المصحح لإخفاء الهالات السوداء العنيدة. اسحبي جانب الخزان المركزي على الاحمرار أو أي تفاوت، ثم استخدمي إصبعك للمزج بسلاسة.


اقرئي أيضاً:كل ما يجب معرفته عن الكونسيلر وطريقة صنعه في المنزل

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج