ميليسا باموك تنفصل عن لاعب كرة السلة ماهر آغڤا بعد عشرة أيام فقط

انفصلت ميليسا أصلي باموك Melisa Aslı Pamuk عن لاعب كرة السلة ماهر آغڤا، بعد علاقة قصيرة دامت لأيام قليلة، واتخذا الثنائي قرار الانفصال بعد عشرة أيام فقط لأنهما لا يستطيعان التوافق، وذلك بحسب ما ذكره الصحفي محمد يوستداغ في صحيفة حرييت.

علاقات ميليسا أصلي باموك العاطفية بين الارتباط والانفصال

سبق وأن نقلت صحيفة "تقويم" التركية أنباء عن علاقة حب جديدة تجمع ميليسا باموك مع لاعب كرة السلة ماهر آغفا الذي يلعب لصالح نادي غلطة سراي، مُشيرة إلى أن ميليسا كانت قد انفصلت عن حبيبها مصطفى ميرت كوتش قبل ما يقارب العام وتحديدًا في شهر فبراير 2022، وهي الآن تعيش قصة حب جديدة.

حرصت ميليسا وماهر على إبقاء علاقتهما بعيدة عن الصحافة حتى أنهما لم يتابعا بعضهما على السوشال ميديا، إلا أنهما قررا أخيرًا الكشف عن العلاقة، دون تحديد أي تفاصيل أخرى حول جدية الأمر بينهما أو متى بدآ بمواعدة بعضهما.

حصلت ميليسا على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2011، وعلى المستوى الشخصي دخلت في العديد من العلاقات، حيث كانت على علاقة بـ تولغا سالا الذي قدم شخصية حمزة في مسلسل "قيامة أرطغرل"، كما اشتهر بشخصية جميل في مسلسل "الحفرة"، واستمرت علاقة الثنائي لمدة طويلة وصلت إلى 10 سنوات، لكنهما أعلنا انفصالهما دون الكشف عن الأسباب وصرحا حينها أن الانفصال جاء بالاتفاق بينهما.

عاشت ميليسا علاقة مع اللاعب أوغوزهان أوز يعقوب، وانتشرت العديد من الأخبار حول نية الثنائي تتويج حبهما بالزواج رسميًا حتى أنهما تعرفا على عائلتي بعضهما من أجل الارتباط، إلا أنهما أعلنا انفصالهما بشكل مفاجئ، وقيل إن خيانة أوغوزهان هو السبب.

ثم تعرفت ميليسا لاحقًا على مصطفى مارت كوتش من خلال أصدقاء مشتركين، وتطورت علاقتهما بشكل سريع، حتى أعلنت باموك انفصالها عن مصطفى بعد عام واحد فقط من العلاقة، وشاركت في وقت لاحق مُتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات عن الخذلان والحزن بعد انفصالها الأخير، لتعلن بعد ذلك دخولها في علاقة جديدة مع لاعب كرة السلة ماهر آغفا.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية