أبرز ألوان الموضة لهذا العام 2023

نرصد لكِ ألوان الموضة لهذا العام والتي ظهرت خلال عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2023 لتكوني السباقة في التعرف إليها لتحصلي على إطلالات مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

الأصفر يتصدر مشهد الموضة هذا العام

بالنظر إلى عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2023 لاحظنا سيطرة اللون الأصفر بمختلف نغماته على منصات العروض العالمية حتى أنه حضر بأكثر من قطعة في بعض المجموعات، ومن المعروف أن الأصفر يناسب جميع ألوان البشرة بشرط إختيار الدرجة المناسبة، فالأصفر الصارخ يناسب السمراوات، أما الأصفر الفاتح البودر ينسجم مع البشرة البيضاء.

                                                                   Badgley Mischka

أحببنا الفستان الـ A Line متوسط الطول من توقيع بادجلي ميشكا BadgleyMischka، كما لفتنا الطقم المؤلف من قميص واسع وبنطال واسع من مجموعة ماركة Bally.

إليك افكار لتنسيق اللون الاصفر الخردلي من وحي الفاشينيستا 

                                                                         Bally

الأزرق الملكي من ألوان الموضة لهذا العام

شغل الأزرق الملكي Royal Blue قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2023، وهو من الألوان التي يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، وينسجم مع البشرة البيضاء فيمنحها إشراقة لا مثيل لها.
أعجبتنا البدلة المصممه بجاكيت طويل من دون أكمام من توقيع Veronica Beard، كذلك الفستان الفستان الميدي المفتوح من الأمام ومنسق مع بنطال من نفس اللون من مجموعة جورجيو أرماني Giorgio Armani.

                                                                            Veronica Beard

الأحمر من ألوان الموضة الرائجة هذا العام

احتل اللون الأحمر بمختلف درجاته منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2023، وهو من الألوان الأنثوية التي تعشقها الجريئات، ولكن انتبهي عند إختيار الدرجة اللونية المناسبة للون بشرتك حتى تحصلي على اللوك المنشود.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على نصائح موضة لإطلالة صيف 2023 من وحي الستريت ستايل.

Valentino

أعجبنا الجاكيت القصير المطبع بالأبيض والمنسق مع بلوزة من نفس لونه وبنطال أبيض من مجموعة ماركة لونشان Longchamp، والفستان القميص متوسط الطول من توقيع ماركة فالنتينو Valentino.

اللون الأخضر نجم الموسم بلا منازع

حافظ اللون الأخضر على حضوره على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وهو من ألوان الموضة لهذا العام حيث وظف في تصميم البدلات الأنيقة والفساتين على إختلاف موديلاتها وحتى البناطيل التي قدمت بهذا اللون كانت في منتهى الأناقة والفخامة.

Maison Rabih Kayrouz

رصدنا لدى ميزون ربيع كيروز Maison RabihKayrouz معطف خفيف متوسط الطول وبنطال واسع الأرجل باللون الأخضر، كما أعجبنا الطقم المؤلف من توب وشورت قصير من توقيع لونشان Longchamp.

اكتشفي أيضًا كيف ترتدين الملابس المخططة موضة ربيع 2023؟

الألوان الترابية الموضة الأبرز هذا العام

بخلاف الألوان الصيفية الزاهية، شقت الألوان الترابية طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لتصبح من ألوان الموضة لهذا العام 2023، وبرعت الماركات العالمية في تقديم تشكيلة منوعة من البدلات والفساتين والجاكيتات المصممة بهذه النغمات الرصينة والتي تناسب إطلالات المكتب، كذلك رحلات السفاري.

                                                                            Loro Piana

أعجبنا المعطف الجملي متوسط الطول المنسق مع بنطال بيج من توقيع ماركة Loro Piana، شاهدي أيضًا البدلة الأنيقة البيج المنسقة مع معطف وقميص وأكسسوارات من نفس اللون من توقيع ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

Salvatore Ferragamo

الألوان الباستيلية من صيحات 2023

لم تغب الألوان الباستيلية عن المشهد، فهى من أبرز ألوان الموضة لهذا العام، ولفتنا الحضور الطاغي للون الليلك والوردي البودر، ألوان بناتية مريحة للعين وتناسب كافة ألوان البشرة وتزيد من جمال البشرة السمراء على وجه الخصوص.

                                                                            Nina Ricci

أعجبتنا البدلة المصمه بجاكيت oversize من مجموعة نينا ريتشي Nina Ricci، كما ننصحك بمشاهدة الطلة المؤلفة من كارديغان قصيرة وتنورة جلد A Line من توقيع ماركةبراندون ماكسويلBrandon Maxwell.

اقرأي أيضًا نصائح موضة تساعدك في تطوير ستايلك الشخصي في الملابس.
 

الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة