عودة تحديد الشفاه بشكل كبير بفضل TikTok

الأكثر جرأة، أفضل، مرة أخرى، عندما يتعلق الأمر بالشفاه في عام 2023. على الرغم من أنه غالبًا ما يبدو وكأن الشفاه الممتلئة لم تختف أبدًا، فهذه المرة، لا يتعلق الأمر فقط بالحقن وأقلام الشفاه بإنجاز المهمة - الأمر كله يتعلق بتحديد شكل الشفاه، وهو اتجاه آخر يعود إلى الظهور.
الناس يبحثون عن طرق لتحسين شفاههم بدون مواد مالئة أو طرق لجعلها تبدو أكثر كثافة وطبيعية. إن تحديد الشفاه هو دليل على السحر الذي يمكن أن يقدمه المكياج. لقد عادت الشفاه بعد الوباء. لطالما كانت الشفاه ميزة يمكن للجميع لعبها بسهولة أو أن تكون جزءًا من مظهرهم المميز، لذلك بعد أن نضع المكياج مرة أخرى، كل شيء يتعلق بالشفاه! 
تابعي القراءة لمعرفة كل ما تحتاجين لمعرفته حول طريقة تكبير الشفاه من خلال إحياء تحديد الشفاه، بالإضافة إلى كيفية القيام بذلك بنفسك.

ما هو تحديد الشفاه؟


تحديد الشفاه هو تقنية مكياج تعزز امتلاء الشفاه. إنه استخدام الضوء والظلال الداكنة لخلق تأثير أكثر اكتمالاً. يمكن أن يساعد تحديد الشفاه أيضًا في تصحيح شكل الشفاه (مثل غير متوازن أو مقلوب) أو إنشاء شكل محدد للشفاه (مثل دائري أو حاد).

ما رأيكِ أيضاً متابعة TikTokers يخلطن الماسكارا وملمع الشفاه للحصول على شفاه سوداء فاتحة 

كيفية تحديد الشفاه


أولاً، ابدئي بإعداد شفتيك. يساعد التقشير والترطيب على تكوين قاعدة ناعمة للتطبيق ولفترات طويلة. استخدمي برايمر شفاه لتعزيز الترطيب. بعد ذلك، قومي بإنشاء أساس عن طريق وضع طبقة رقيقة من الكونسيلر في ظل قريب من لون بشرتك. يساعد هذا في إنشاء مزيج سلس ومكافأة لونية. الآن، حان الوقت لتحقيق الامتلاء. المنتج المفضل هو البرونزر الكريمي - فهو ينساب بسهولة ويمتزج بسلاسة وله نطاق تظليل مثالي لتحديد الشفاه. اختاري درجة من درجتين إلى ثلاث درجات أعمق من لون بشرتك (حسب تفضيلك).

بعد ذلك، ضعي البرونزر في محيط الشفاه باستخدام فرشاة صغيرة مسطحة. للحصول على شفاه أكثر امتلاءً، ضعي خطًا فوق قوس كيوبيد وعبر منتصف الشفة السفلية. هذا يبرز وسط الشفاه لإطلالة ممتلئة بالحيوية. حافظي على الزوايا أقرب إلى خط الشفاه الطبيعي. لا تقلقي بشأن الكمال. إنه منتج كريمي يمتزج بسهولة وله كثافة قابلة للبناء. امزجي حواف الكونتور برفق باستخدام إسفنجة تجميل أو فرشاة. ضعيها بالبودرة لتأثير إضافي طويل الأمد. بعد ذلك، قومي بتحديد الشفاه باستخدام محدد الشفاه. خطي قليلاً فوق خط الشفاه الطبيعي الخاص بك لخلق الحجم أو التركيز بالضبط حيث تريدين المزيد من الامتلاء. استخدمي جانب القلم للتظليل إلى الداخل من الزوايا.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على كيف تبرزين قوس كيوبيد على شفتيك بحرفية؟


للحصول على قوس كيوبيد أكثر وضوحًا، ارسمي علامة "X" بقلم التحديد. للكونتور من المستوى التالي، يمكنك استخدام ظل أعمق من محدد الشفاه في الزوايا. الآن، يمكنك ملء شفتيك بأحمر الشفاه في الظل الذي يناسب مظهرك. للحصول على مظهر محدد، جربي استخدام ظل أعمق من محدد الشفاه ودرجة أفتح من أحمر الشفاه.

كيفية استخدام محدد الشفاه مثل فنانة المكياج المحترفة


يساعد استخدام الضوء والظلام في تكوين الحجم. ضعي أحمر الشفاه على منتصف الشفاه وامزجي الحواف. لمزيد من الإمتلاء، يمكنك إبراز مركز الشفاه باستخدام كونسيلر. أضيفي هايلايتر إلى قوس كيوبيد لإبراز الشفاه أكثر. أنهِيه بوضع ملمع شفاه على منتصف الشفة للحصول على لمعان عالٍ وهو اللمسة النهائية المثالية للحصول على شفاه أكثر امتلاءً. 

بعد أن تابعتِ عودة تحديد الشفاه بشكل كبير بفضل TikTok، اقرئي الآن نفخ الشفاه طبيعيًا بشكل دائم

 
 
أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج